أكرم القصاص - علا الشافعي

آس الإسبانية: زيدان ندمان بسبب رحيل ثنائي ريال مدريد

السبت، 20 فبراير 2021 10:58 ص
آس الإسبانية: زيدان ندمان بسبب رحيل ثنائي ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان, مدرب ريال مدريد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، يشعر بالندم الشديد فى تلك الأوانة بعد غياب 9 من نجوم ريال مدريد الأساسين بسبب الإصابة.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره بلد الوليد في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يسعى النادي الملكي لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها بالتغلب على هويسكا ثم الفوز على خيتافي وفالنسيا، لكنه سيدخل هذه المباراة مفتقدا العديد من النجوم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يشعر بالندم الشديد في الوقت الحالي تجاه صفقتي إعارة لوكا يوفيتش وأوديجار، حيث خرج يوفيتش في إعارة خلال ميركاتو الشتاء الماضي، لصفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري، بينما تمت إعارة أوديجارد لصفوف أرسنال في الشتاء أيضًا لنهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة، أن ريال مدريد يفتقد الكثير من اللاعبين خلال الفترة الراهنة بسبب الإصابات، حيث تعرض أكثر من 9 لاعبين أساسيين للإصابة الآن على مستوى الدفاع والوسط والهجوم.

وأضافت الصحيفة: "استبعاد الفرنسي كريم بنزيما من رحلة بلد الوليد مع وجود شك في احتمالية تواجده في مباراة أتلانتا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، يُعتبر مؤشر خطر كبير لفريق ريال مدريد".

وتابعت: "زيدان بدء يشعر بالندم الشديد بعد موافقته على خروج بعض الصفقات للإعارة"، مشيرة إلى أن امتلاك أوديجارد كغطاء لمنطقة خط الوسط في الوقت الحالي، كان سيصبح خيار لا يُقدر بثمن بالنسبة لزيدان كدعامة قوية للفريق".

ويفتقد ريال مدريد 9 من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة، وهم: كريم بنزيما، رودريجو، هازارد، فالفيردي، كارفخال، راموس، ميليتاو، ومارسيليو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة