خالد صلاح

هل يساعد بيع قميص فرجانى ساسى فى تجديد عقده مع الزمالك؟.. فيديو

السبت، 20 فبراير 2021 11:00 ص
هل يساعد بيع قميص فرجانى ساسى فى تجديد عقده مع الزمالك؟.. فيديو شروق وجدى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن نجم الزمالك التونسى فرجانى ساسى وقصة تجديد العقد مع فريقه، من إعداد عمار محسن وتقديم تقديم شروق وجدى.

وفاء جمهور نادى الزمالك ليس مجرد شعار بل حقيقة تعيشها الجماهير الوفية بعد ما ظهر على السوشيال ميديا دعوات لتجديد عقد النجم التونسى فرجانى ساسى من بيع تيشيرت اللاعب، ووضع العائد المائدى فى أموال تجديده للنادى.

رغم أن الكثير من الأنباء التى تتردد بين الحين والآخر عن اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء، أثبت فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، مدى احترافيته وحبه للقلعة البيضاء، في كل فرصة تتاح له على المستطيل الأخضر، ليؤكد دوره الهام بين صفوف الفريق بمهارته الاستثنائية وقدرته على حل الألغاز الصعبة عندما تتعقد الأمور أمام الفريق.

وقال حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، إن مبادرة جماهير الزمالك ببيع تي شيرت فرجاني ساسي من جانب النادي لجمع مستحقات التجديد للاعب، في اطار الدراسة وسيتم دراسته خلال الأيام المقبلة واتخاذ القرار المناسب لما فيه مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول.

وأكد السمري، في تصريحات لـ اليوم السابع، إن ادارة النادي تقدر حب جمهور الزمالك للكيان ومدى انتمائهم ورغبتهم في بقاء فرجاني ساسي، مضيفا أن ساسي لاعب مهم للفريق وللجماهير أيضا، مشددا على أن هذه المبادرة من شأنها تقدير الجماهير لقيمة اللاعب التونسي وتأكيدا على رغبتهم فى بقائه بصفوف الزمالك.

وكانت جماهير الزمالك قد طرحت عدة حلول للإبقاء على فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بعد تألقه، حيث يمثل رومانة الميزان للفريق الأبيض، وهناك مطالب كثيرة للإبقاء على الدولي التونسي ليستمر فى صفوف الفريق الأبيض.

وقال هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، إن هناك رغبة متبادلة بين مسئولي النادى والتونسى فرجانى ساسى صانع ألعاب الفريق الأبيض، لتجديد عقده خلال الأيام المقبلة، والاستقرار على بعض بنود العقد من قبل الأمور المادية.

وأوضح هشام إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، أنه يجرى دراسة إنشاء محلات خاصة لفريق الزمالك لبيع التيشيرت الخاص بالفرق الرياضية، ومعرفة الموقف القانوني من هذا الأمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة