مباراة ليفربول ولايبزيج فى دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:52 م
مباراة ليفربول ولايبزيج فى دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باتت مواجهة ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، ونظيره لايبزيج الألمانى ، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مهددة بالتأجيل أو الإلغاء بسبب فيروس كورونا، حيث أصبح مشوار الريدز فى دوري الأبطال والذي سيبدأ بمواجهة لايبزيج، على أرضه، خلال فبراير الحال، مهددا بالاستمرار.

وأكدت صحيفة "التايمز" البريطانية، إن المباراة في طريقها للتأجيل، بسبب فروض ألمانيا، على السفر من وإلى البلاد، ضمن إجراءات السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد، لاسيما وأن البلاد لا تنوي وضع استثناءات للاعبين المشاركة في دوري الأبطال ،والأولوية للحفاظ على سلامة الجميع.

وتخطى ليفربول، دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا ، بحصد 13 نقطة في 6 مواجهات خاضها ضد فرق مجموعته أياكس الهولندى، أتالانتا الايطالي وميتلاند الدنماراكى.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ألمانيا، تضع فروضاً على السفر، شملت وضع عدد من البلاد في القائمة السوداء، التي لن يسمح لها بدخول الأراضي الألمانية، خلال الفترة المحددة، وعلى رأسها انجلترا، البرازيل، البرتغال وأيرلندا، بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل كبير داخل هذه البلاد، وسيكون على لايبزيج، الفريق المضيف للمواجهة المرتقبة، إيجاد ملعب بديل لاستقبال ليفربول، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجبر لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، البلد التي تتعذر في استقبال المباريات لأي سبب، على إيجاد ملعب بديل لإقامة المباراة، لذلك سيكون على لايبزيج، إيجاد ملعب محايد لإقامة المباراة المرتقبة بين الفريقين، 16 من فبراير الجاري، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن يعاود الطرفان اللقاء في مارس المقبل، على ملعب "أنفيلد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة