صفحة جيمس بوند تحتفل بعيد ميلاد البريطانية جيما آرتيرتون بصورة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 05:43 م
صفحة جيمس بوند تحتفل بعيد ميلاد البريطانية جيما آرتيرتون بصورة.. اعرف التفاصيل جيما آرتيرتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لسلسلة أفلام الاكشن الشهيرة "007 – جيمس بوند"، على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة البريطانية جيما آرتيرتون، الذى يوافق اليوم، حيث نشرت صورة لها من إحدى جلسات تصويرها الأخيرة، والتى ظهرت فيها مغطاه بالكامل باللون الأسود، وذلك احتفالًا من صفحة الفيلم بها كونها أحد أبطال السلسلة الذين شاركوا فى الجزء الذى طرح عام 2008.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

 

يأتى هذا فيما أكد موقع hollywoodreporter، أنه تم تأجيل فيلم جيمس بوند الجديد من أبريل إلي 8 أكتوبر حيث تواجه هوليوود مزيدًا من التأخير قبل استئناف السينما بشكل جدي، ومن المرجح أن يثير تأجيل فيلم No Time to Die موجة أخرى من تأجيل عدد من الأفلام مثلما فعل من قبل .

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم جيمس بوند الجديد سيحصل على 600 مليون دولار نظير عرضه عبر الشبكات العالمية عقب انتهاء عرضه في شباك التذاكر العالمية، ومن المقرر أن يساهم هذا الفيلم فى تعويض شركة الإنتاج عن خسارتها التى تكبدتها بسبب تأجيل عرض الفيلم لأكثر من مرة بسبب تفشى فيروس كورونا.

Photo shared by James Bond 007 (2)
 
 

ونقلت الصحيفة الأجنبية جانبا من تقرير شركة MGM والذى أبرز الخسارة التي تكبدها الفيلم وهى ما بين 30 لـ50 مليون دولار بسبب تأخير عرضه فى السينمات كما كان من المقرر له فى أبريل المقبل.

يشارك في فيلم "No Time to Die" إلى جانب دانيال كريج ورامى مالك كل من ليا سيدوكس، ولاشانا لينش، وبن ويتشو، ونعومي هاريس، وجيفري رايت، وكريستوف والتز، ورالف فينيس، وآنا دي ارماس وغيرهم.

ويجسد رامى مالك  شخصية الشرير في الجزء الجديد، سافين، وهي الشخصية التي ترتدى ماسك أغلب مشاهد الفيلم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة