ديلى ميل .. ستوريدج زميل محمد صلاح السابق يرفض عروضا من أندية مصرية

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:06 م
ديلى ميل .. ستوريدج زميل محمد صلاح السابق يرفض عروضا من أندية مصرية دانييل ستوريدج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج، خوض تجربة الاحتراف في دوريات المنطقة العربية رغم تلقيه عروضًا مغرية من أندية سعودية ومصرية عدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يعتبر صاحب الـ31 عامًا صفقة مجانية متاحة للتعاقد أمام أي ناد، بعدما فسخ عقده مع طرابزون سبور التركي، في مارس الماضي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  فقد تلقى الإنجليزي ستوريدج عروضًا عدة من أندية أمريكية وسعودية ومصرية دون الكشف عن هويتها ، ولكنه رفضها جميعًا رغم عدم ارتباطه بأي نادٍ في الوقت الحالي.

وأوضحت ديلي ميل  فى تقريرها أن ستوريدج يركز على إيجاد النادي المناسب لطريقة لعبه في المقام الأول، بدلًا من الحصول على مقابل مالي كبير، حيث يدرس ستوريدج خياراته مع وكيله الذي يحرص على عودته إلى اللعب مجدداً في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

     

وزامل ستوريدج الدولى المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول حيث لعب الإنجليزي في الفترة من موسم 2012 حتى موسم 2019، مع  الريدز، وتبلغ قيمته التسويقية 4 ملايين يورو، بحسب ترانسفير ماركت العالمي.

ولعب ستوريدج خلال مسيرته الكروية للعديد من الأندية الإنجليزية أبرزها تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول وأستون فيلا، قبل أن يذهب إلى الدوري التركي عبر بوابة ترابزون سبو، حيث يجيد ستوريدج اللعب في مركز رأس الحربة، وخاض خلال مسيرته 328 مباراة، أحرز 118 هدفاً وصنع 45 اخرين .

وفسخ المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج تعاقده مع نادى طرابزون سبور التركي بشكل مفاجئ أمس، الاثنين، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن ستوريدج أنهى عقده مع نادى طرابزون التركى بالتراضى بعد مسيرة دامت لثمانية أشهر مع الفريق، على الرغم من أن عقده كان يمتد لمدة ثلاث سنوات.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم الإنجليزى سيضطر للانتظار حتى فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الانضمام إلى فريق آخر.

وشارك ستوريدج مع النادى التركى فى 13 مباراة بمختلف البطولات خلال الموسم الجارى 2019-2020 نجح خلالها فى تسجيل 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

وكان نادى طرابزون سبور التركى أعلن فى أغسطس الماضى تعاقده مع المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج، بعقد لمدة 3 سنوات، مع خيار التمديد لموسم أخر.

وكان عقد ستوريدج قد انتهى مع ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، فى يونيو الماضى، بعد 6 مواسم قضاها مع الريدز، خاض خلالهم 160 وسجل 67 هدفا. 

وبدأ ستوريدج مسيرته مع فريق مانشستر سيتى فى عام 2006، قبل أن ينضم لصفوف فريق تشيلسي عام 2009، وانضم عام 2013 لفريق ليفربول.    

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة