ثورة الفلاحين تغرق الزمالك فى أحزانه.. غزل المحلة يواصل تفوقه على الفارس الأبيض.. إصابة دموية لمحمد عبد الغنى .. ساسي يسجل ويطرد لأول مرة هذا الموسم.. والأهلي السجل الوحيد الخالى من الهزائم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 07:54 م
ثورة الفلاحين تغرق الزمالك فى أحزانه.. غزل المحلة يواصل تفوقه على الفارس الأبيض..  إصابة دموية لمحمد عبد الغنى .. ساسي يسجل ويطرد لأول مرة هذا الموسم.. والأهلي السجل الوحيد الخالى من الهزائم الزمالك والمحلة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل الزمالك في استغلال تعثر الأهلي وسقط في هزيمة قاسية أمام غزل المحلة على ملعب الأخير في سيناريو درامي شهد تسجيل ثلاثة أهداف في شوط اللقاء الثاني رغم أن الزمالك كان المبادر بالتسجيل.

الزمالك تعثر في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري، والتي خسرها ألأبيض بنتيجة 2/1 ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الاخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

وتضاعفت أزمات الزمالك بعد هذه الخسارة وتلقى أرقاما سلبية صادمة نرصدها كالتالي:

هدف أول لـ ساسي هذا الموسم
 

لم يهنأ فرجاني ساسي بتسجيل هدف الأول مع الزمالك هذا الموسم منذ انطلاق الموسم، حتى تلقى البطاقة الحمراء الثانية في تاريخه مع الزمالك ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه المقبلة امام الاتخاد السكندرى يوم الأحد المقبل.

ساسي الذى صنع هدفين هذا الموسم نجح أخيرا في تسجيل هدف أول هذا الموسم، ليرد به على الشائعات التي طاردته بالرحيل عن الفريق، لكنه تلقى بعدها بطاقة حمراء صادمة.

وفي أكتوبر الماضي تعرض ساسى، لاعب وسط الزمالك، للطرد فى مباراة المصرى، فى الدقيقة 37 من عمر المباراة المقامة بينهما فى ستاد برج العرب، ضمن فاعليات الجولة الـ31 للدورى الماضي.

 

المحلة يواصل الصحوة
 

فشل رفاق شيكابالا في تأكيد تفوقهم التاريخي، حيث التقى الزمالك وغزل المحلة في 41 مناسبة بما فيهم مباراة اليوم التي أقيمت على استاد زعيم الفلاحين.

أخر مباراة، قبل مواجهة اليوم، فاز بها غزل المحلة على الزمالك كانت فى موسم 2009/2008 وفاز بهدف دون رد.

وفي 40 مواجهة سابقة بين الزمالك والمحلة، فاز الزمالك فى 28 مباراة، وفاز غزل المحلة فى 3 مباريات فقط، وكان التعادل سيد الموقف في9 مواجهات.

وهداف مواجهات الفريقين، هو الهداف التاريخي للنادي الزمالك، عبدالحليم علي برصيد 5 أهداف .

فشل في تعزيز الصدارة
 

الهزيمة، أمام غزل المحلة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 من 10 مباريات يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ 10 في جدول الترتيب.

وفي حال فوز الأهلي في مباراته المؤجلة سيعود رة أخرى لقمة الدوري منفردا بعدما كان الزمالك شريكا في الصدارة بل وكان أمام فرصة الانفراد بها على حساب المحلة لكن بدد الفرصة.

الأهلي الوحيد بلا هزيمة
 

أهدى الزمالك غريمه الأهلى الانفراد برقم فريد في الدوري وهو أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، بعدما كان الزمالك شريكا في هذا اللقب مع الأهلي، ليتجرع الفريق الأبض أول خسارة ويهدى غريمه سجلا وحيدا خاليا من الخسائر.

إصابة دموية لمحمد عبد الغنى وخضوع اللاعب لأشعة على الوجه

يخضع محمد عبد الغنى مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لأشعة على الوجه، لتحديد مدى الإصابة التى تعرض لها فى الفك، إثر تدخل هوائى مع لاعب غزل المحلة فى الدقيقة 25 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء اليوم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة