باتشيكو يبحث عن الأمان فى تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة اليوم.. المهاجم الوهمى سلاح البرتغالي للحفاظ على القمة.. مجموعة تحذيرات للاعبين.. استمرار ساسي فى مركز 10.. عبد الغني وعلاء فى الدفاع والونش دكة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 04:23 م
باتشيكو يبحث عن الأمان فى تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة اليوم.. المهاجم الوهمى سلاح البرتغالي للحفاظ على القمة.. مجموعة تحذيرات للاعبين.. استمرار ساسي فى مركز 10.. عبد الغني وعلاء فى الدفاع والونش دكة الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الـ 11 للدورى فى الخامسة مساء اليوم ، والتي ستقام علي استاد غزل المحلة، وهي المباراة التي يسعي الزمالك لحصد نقاطها الثلاث للحفاظ علي صدارة الدورى في ظل الفارق بينه وبين الأهلي لنقطتين بخلاف تأجيل مباراة للأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم للاندية، حيث حقق الزمالك 7 انتصارات بعد خوض 9 مباريات والتعادل في مباراتين ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

 

زمالك 1
زمالك 1

 

تحذير باتشيكو

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك ، تحذير للاعبي الفريق من الالتحامات أمام غزل المحلة ، وطلب باتشيكو من اللاعبين عدم الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة خوفا من الالتحامات العنيفة من لاعبي المنافس.

 

كما حذر باتشيكو لاعبيه من الحصول علي إنذارات في مباراة اليوم خوفا من غياب احدهم عن مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل، فيما أكد عليهم ان أرضية ملعب غزل المحلة ليست في أفضل حال مثل معظم ملاعب الكرة في مصر وهو ما قد يتسبب في إصابة احد اللاعبين.

 

باتشيكو يلجأ للامان في تشكيل الزمالك

ويلجأ البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق للاعتماد علي التشكيل الثابت والذي حقق به الفوز في مباراة المقاصة الماضية والذى يضم محمد عبد الغني بجوار محمود علاء في الدفاع وفرجاني ساسي يستمر فى مركز 10 كصانع العاب  ، حيث يبدأ باتشيكو المدير الفني للزمالك بتشكيل يضم كل من :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حازم امام – محمد عبد الغني – محمود علاء – احمد فتوح

خط الوسط : امام عاشور – طارق حامد

الهجوم : فرجاني ساسي  - يوسف أوباما – احمد سيد زيزو – اشرف بن شرقي

زمالك 2
زمالك 2

 

 ويغيب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثي لاعبا الزمالك عن مواجهة المحلة بسبب الإصابة حيث يعاني شيكابالا من آلام في الظهر بينما يعاني المثلوثي من إصابة خفيفة  في الرباط الداخلي للركبة، كما تأكد غياب الثنائي مروان حمدي القادم من المقاصة وأيمن حفني المنضم في صفقة انتقال حر، وسيف الجزيري القادم من المقاولون لعدم الجاهزية الفنية.

المهاجم الوهمي

يعتمد باتشيكو في مباراة اليوم علي فكرة تواجد مهاجم وهمي بدلا من المهاجم الصريح لفتح ثغرات في دفاع الفريق المنافس وكذلك لعدم وجود مهاجم صريح في قائمة الزمالك لمباراة اليوم بعد رحيل مصطفي محمد للاحتراف في تركيا ، وعدم ضم الثنائي الجديد سيف الجزيري ومروان حمدي مهاجما الزمالك لقائمة المباراة.

 

زمالك 3
زمالك 3

 

زمالك 4
زمالك 4

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة