TOP 7.. ارتفاع أسعار الذهب.. ومحمد صلاح بتشكيلة الأسبوع فى البريميرليج

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:13 ص
TOP 7.. ارتفاع أسعار الذهب.. ومحمد صلاح بتشكيلة الأسبوع فى البريميرليج رغدة بكر
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها رغدة بكر، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بتصريح الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، بأنه سيتم تغيير البروتوكول العلاجى الخاص بكورونا قريبا لرفع نسب الشفاء من المرض في مصر.

وشهدت أسعار الذهب ارتفاعا ملحوظا بقيمة 5 جنيهات بسوق الصاغة، وارتفع الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولا فى مصر من 810 إلى 815 جنيها للجرام، مع توقعات بتغير الأسعار.

وعالميا.. أعلنت مصممة قفاز السيناتور ساندرز الذى ظهر خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي بايدن، أنها ستصنع كميات من القفازين، وده بعد الطلب الكبير الذي تلقته بعد انتشار صورة السيناتور.

فنيا.. نشر الفنان كريم عفيفى، صورة من كواليس مسلسل "نجيب زاهى زركش"، وظهر في الصورة النجم يحيى الفخرانى، ليكون الظهور الأول له بعد شائعات إصابته بفيروس كورونا.

وطمأن الفنان محمد محمود عبد العزيز، الجمهور على شقيقه كريم، بعد تعرضه أمس لأزمة صحية أدت لدخوله المستشفى وقال: "كريم كان عنده أزمة صدرية بس الحمد لله بقى زى الفل".

ورياضيا.. تم اختيار محمد صلاح، نجم ليفربول، فى التشكيلة المثالية للجولة الـ21 من عمر الدوري الإنجليزي، والتى شهدت تواجد 3 لاعبين من ليفربول وهم محمد صلاح وأرنولد وهندرسون.

استقبل مسئولو جالطة سراى التركى نجم الزمالك السابق مصطفى محمد فى مطار إسطنبول من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لفريقه الجديد خلال سوق الانتقالات الشتوية قادما من نادى الزمالك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة