تخصيص ڤيلا بارك ملعب أستون فيلا مركز لتطعيم كورونا

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 02:20 م
تخصيص ڤيلا بارك ملعب أستون فيلا مركز لتطعيم كورونا فيلا بارك ملعب أستون فيلا الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى الدولى المصرى أحمد المحمدى، ومحمود حسن تريزيجيه، عن تخصيص ملعبه ڤيلا بارك ليكون مركز تطعيم فيروس كورونا المستجد - كوڤيد 19.

ونشر أستون فيلا، تغريدة عبى حسابه الرسمى على صفحة التدونيات القصيرة توتير جاء فيها: "اختيار فيلا بارك كمركز لقاح فيروس كورونا في منطقة برمنجهام..سيعمل عدد كبير من موظفينا كمتطوعين فى البرنامج".

 
ااستون فيلا
ااستون فيلا

وأكد الفيلانز  فى بيانه المختصر أنه من المنتظر أن يعمل عدد كبير من موظفى أستون فيلا كمتطوعين لمواجهة الفيروس القاتل".

 

أستون فيلا
أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا ثمينا على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "ساينت مارى"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز روس باركلي هدف الفوز لصالح أستون فيلا في الدقيقة 41 من زمن المباراة، فيما سجل دانى إنجز هدفا لفريق ساوثهامبتون في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لكن ألغاه حكم المباراة بداعى التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو "VAR".

وغاب الثنائى المصرى تريزيجيه والمحمدى عن المشاركة في المباراة، حيث جلس الثنائى على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة