أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب الإسماعيلي يكشف موقف المصابين من مواجهة إنبي

الجمعة، 19 فبراير 2021 07:40 م
طبيب الإسماعيلي يكشف موقف المصابين من مواجهة إنبي الاسماعيلى
كتب: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال محمد طه مهنا طبيب الاسماعيلى أن إصابة محمد حسن ارتكاز الفريق عبارة عن التهاب في منشأ العضلة الضامة ويتم تجهيزه للمشاركة في مبارة إنبي ، مضيفا أن عبدالله جمعة الظهير الأيمن يعانى من شد في العضلة الأمامية وسيغيب عن مباراة انبي حيث يحتاج لفترة تتراوح من أسبوع لعشرة أيام قبل العودة لصفوف الفريق”.
 
تابع رئيس الجهاز الطبى :”أحمد مصطفي و محمد عمار في مرحلة التأهيل من الإصابة بالعضلة الخلفية ويتبقى لهما اسبوعين من انتهاء برنامجهما التأهيلى”.
وواصل:” عبد الرحمن مجدي يؤدي جلسات علاج في القاهرة و أنهي 90% من التأهيل”.
 
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى المران الرئيسى منذ قليل وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية ، ضمن برنامج الاستعداد لاستضافة منافسه انبى الأحد القادم باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الــ14 من عمر بطولة الدورى المحلى.
 
المران شهد مشاركة أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق بعد اكتمال جاهزيته فيما أدى محمد بيومى تدريبات خفيفة حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبى.
 
وخاض الثلاثى محمد حسن وأحمد مصطفى ومحمد عمار تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب وسط غموض موقف لحاقهم بلقاء الأحد.
 
وعقد على أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة اجتماعا مع الرباعى شكرى نجيب ومحمد الشامى ومحمد صادق والقائد محمد صبحى.
 
وخاض أساسيو الفريق الذين شاركو فى مباراة أمس الأول ضد الزمالك تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال ، بينما خاض باقى اللاعبين تدريبات خططية حول سبل الاستحواذ على الكرة والتحول السريع من الحالة الدفاعية للهجومية.
 
واختتم المران بتقسيمة “تراى ماتش” من أجل الوقوف على مدى التزام اللاعبين بالخطط الفنية والسعى جليا لإصلاح الأخطاء إضافة لزيادة الفاعلية الهجومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة