ستونز: عقلية لاعبي مانشستر سيتي السر وراء الانتصارات المتتالية

الجمعة، 19 فبراير 2021 12:27 ص
ستونز: عقلية لاعبي مانشستر سيتي السر وراء الانتصارات المتتالية ستونز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جون ستونز مدافع فريق مانشستر سيتي أن عقلية اللاعبين تعد أحد أسباب انتصارات السيتي المتتالية مؤخرا في الدوري الإنجليزي، واحتلاله صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر يونايتد الوصيف بعد مرور 24 جولة.

وحقق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني بيب جوارديولا انتصاره العاشر على التوالي في الدوري الإنجليزي، بالانتصار على إيفرتون 3-1 مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك".

وقال ستونز في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "منذ قدومي إلى هنا، كان هنالك تدوير دائم في التشكيله، لذلك عرفت دائمًا أنه يتعين عليك الأداء جيدا أثناء تواجدك في الملعب أو في ملعب التدريب، يتعلق الأمر بالثبات والإثبات لنفسك، أن تظل صادقًا مع نفسك وتقاتل من أجل قميص مانشستر سيتي".

وتابع نجم مانشستر سيتي قائلا :"عليك أن تخرج لارضية الملعب في كل مباراة، بغض النظر عن نوع البطولة ، أي فريق تواجهه لابد أن تقدم كل ما تملك، وتأكد من أنك ستخرج بهذا الفوز وثلاث نقاط، وانتقل إلى المباراة التالية".

وواصل قائلا عن سبب تألق السيتي مؤخرا :"عقلية الفوز وسلسلة الانتصارات والشباك النظيفة وجميع الأشياء التي تأتي مع ذلك، إنه شيء نحتاج فقط للاستمرار عليه بالتأكيد".

مانشستر سيتي

في حين تحدث البرتغالي جواو كانسيلو عن زميه ستونز قائلا :"جون ستونز لاعب لا يصدق، رجل متواضع للغاية يتمتع بالكثير من الصفات الرائعة، إنه سريع، قوي، جيد من الناحية الفنية، وهذا الموسم يظهر جودته، نحن بحاجة إلى لاعبين مثل جون، طريقة جديدة في التفكير، اللعب بجودة لمساعدةالفريق".

وتابع جواو كانسيلو :" الجميع يعرف الجودة التي يتمتع بها كل لاعب في مانشستر سيتي،أعتقد أنه عندما بدأت أنا وزملائي في الفريق في فهم طريقة الفوز بالمباريات مرة أخرى، بدأنا في التدريب بمستوى أعلى من التركيز".

ويستعد مانشستر ستيي لخوض مواجهة مضيفه آرسنال على ملعب "الإمارات" مساء الأحد في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة