أكرم القصاص - علا الشافعي

الدفاع اليمنية: قادرون على تجاوز تحديات وعوائق فرضتها ميليشيا الحوثى

الجمعة، 19 فبراير 2021 09:01 ص
الدفاع اليمنية: قادرون على تجاوز تحديات وعوائق فرضتها ميليشيا الحوثى وزير الدفاع اليمنى الفريق الركن محمد المقدشى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الدفاع اليمنى الفريق الركن محمد المقدشى، قدرة الجيش في بلاده على تجاوز التحديات والعوائق التي فرضتها ميليشيا التمرد والإرهاب الحوثية، وثمّن وزير الدفاع جهود ومواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمنى وقواته المسلحة فى معركة الدفاع العربى المشترك فى التصدى للمخططات والأطماع الإيرانية وميليشياته الحوثية، بحسب"واس".
 
وقال الفريق المقدشي:" إن الميليشيا الحوثية تسعى لتمكين المشروع الإيراني من اليمن وتحويلها ساحة، ومنطلق لتهديد الجوار ومنصة لإطلاق الصواريخ والطائرات والاعتداءات الإجرامية التي تستهدف المنشآت والمصالح العالمية وخطوط الملاحة البحرية".

وأضاف أن مقاتلي الجيش يُفشلون محاولات العدو الحوثي من الاقتراب من مأرب ويكسرون هجماته ومحاولاته اليائسة، وأكد وزير الدفاع اليمني ،أن عملية تحرير اليمن تمضى نحو تحقيق تطلعات الشعب باستعادة كامل التراب والتصدى لميليشيا التمرد والإرهاب.

وأشاد ، بالالتفاف الشعبي الواسع حول المعركة المصيرية من مختلف الفئات والانتماءات والتي تعكس مستوى الوعي والاجماع الشعبي على مواجهة المخططات الإيرانية وأدواتها الحوثية والتمسك بقيم ومبادئ الجمهورية ومشروع الدولة الاتحادية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة