أكرم القصاص

سيمبا التنزانى يعلن تعديل موعد مباراة الأهلى فى دوري الأبطال من الثالثة إلى التاسعة (تحديث)

الجمعة، 19 فبراير 2021 02:33 م
سيمبا التنزانى يعلن تعديل موعد مباراة الأهلى فى دوري الأبطال من الثالثة إلى التاسعة (تحديث) سيمبا التنزاني
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حاجى مانارا المتحدث الرسمي لنادى سيمبا التنزانى، تعديل موعد مواجهة فريقهم أمام الأهلى في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، لتلعب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الثالثة عصراً، يوم الثلاثاء المقبل.

وقال المتحدث الرسمي لسيمبا التنزانى، في المؤتمر الصحفى للمباراة، الذى عقد اليوم الجمعة: "مباراة دوري أبطال أفريقيا بين سيمبا والأهلي المصري ستلعب الساعة 10:00 مساء يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، إنها مباراة كبيرة للغاية لسيمبا وتنزانيا وشرق إفريقيا."

 

(تحديث)

بينما أكد مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة بالنادى الأهلى أن الموعد الذى تلقاه النادى بشأن مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني هو الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، وليس التاسعة كما أعلن مسئولو سيمبا، لافتا أن الفريق سيغادر القاهرة بعد قليل على الموعد السابق دون أي تغيير.

 

ومن المقرر أن تطير بعثة النادى الأهلى إلى تنزانيا، في تمام الخامسة مساء، اليوم الجمعة، لمواجهة فريق سيمبا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذى يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان الأهلي قد افتتح مباريات في المجموعة بفوز كبير على المريخ السودانى بثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق كل من محمد مجدى قفشة ومحمود كهربا ووالتر بواليا، في حين رجع سيمبا التنزانى بفوز مهم على حساب فيتا كلوب بهدف نظيف خارج أرضه.

وبعد هذا التعديل ، فسيلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على على ملعب بنيامين مكابا في دولة تنزانيا، والتي سوف تذاع على قنوات بى ان سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وسيستكمل الأهلى مشواره فى دور المجموعات مباشرةً، دون العودة للمسابقات المحلية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات المارد الأحمر والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر لانشغالهم بالمنافسات الإفريقية.

ويبحث الأهلى عن انتزاع فوزه الثانى فى المجموعة الأولى من أجل تأمين موقعه فى الصدارة، خاصةً بعد فوز سيمبا فى الجولة الأولى خارج قواعده على فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة