زيدان: إصابة بنزيما ضربة كبيرة.. ولم أتحدث مع بيريز عن ضم مبابي

الجمعة، 19 فبراير 2021 03:03 م
زيدان: إصابة بنزيما ضربة كبيرة.. ولم أتحدث مع بيريز عن ضم مبابي زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، على أن الاصابة التي تعرض لها مواطنه نجم الفريق كريم بنزيما قبل مباراة الغد ضد بلد الوليد بمثابة ضربة كبيرة للفريق الملكي، مشيرا إلى أن جميع التركيز على مباراة الغد ولا أحد يفكر في مباراة الأربعاء المقبل ضد أتالانتا الايطالي في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد: " إذا فكرنا في يوم الأربعاء فنحن مخطئون ولا أعتقد بأن اللاعبين يفكرون في يوم الأربعاء، لدينا يوم غد مباراة في الدوري ومن المهم التركيز عليها، قضينا أسبوعين بشكل جيد ونريد إثبات ذلك غداً".

أضاف: "كريم بنزيما لن يكون معنا يوم غد وهو يُعاني من عدم الراحة، في الأسبوع المقبل لا أعرف ما إذا كان سوف يتواجد معنا أو لا وسوف نرى من يوم غد كيف سوف تتطور حالته".

وواصل: " كل لاعب مصاب هنا هي ضربة قوية لنا، نحن نعرف ما يمثله كريم بالنسبة لنا، كما أخبرتك للتو لن يكون قادراً على التواجد معنل غداً وعلينا التفكير في من سيكون معنا قريباً وأتمنى التعافي لجميع المصابين في أسرع وقت ممكن".

وعن هاتريك كيليان مبابي في مرمى برشلونة علق زيدان: " أشاهد جميع المباريات وأنا أحب ذلك وأستمتع بها وأنا أشاهدها مثل الجميع، هذا كل شيء، "رسالة لفلورنتينو من أجل مبابي؟ لم أبعث بأي شيء ومن حق الجمهور إبداء رأيهم عن ذلك بالطبع".

وأوضح:"كانت المباراة الأخيرة لمبابي رائعة والجميع يتحدث عنها، أحببت رؤية ما فعله ونحن نعرف بعضنا البعض، لقد شاهدت المباراة كمشجع واستمتعت بمشاهدتها، سأقولها مرة أخرى مباراة الغد مهمة ونحن نركز عليها".

وتابع: "أحب أن أشاهد كرة القدم وأن أرى اللاعبين الجيدين، مبابي وهالاند لاعبان من طراز عالي وهم الحاضر والمستقبل ومن الأفضل في المستوى؟ لن أجيب على ذلك".

أتم: "لا أعتقد بأن مستوى الليجا في تراجع، فقد أرتفع مستوى كرة القدم ولن تفوز في اي مباراة سهلة ضد أي فريق، إنها جمال كرة القدم. يجب أن تركز وأن تفوز بطريقتك أو أن يكون تركيزك أقل ويحقق أي خصم الفوز عليك."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة