خالد صلاح

الأرصاد تكشف لتليفزيون "اليوم السابع" موعد الموجة الجديدة من الطقس المتقلب

الجمعة، 19 فبراير 2021 11:50 ص
الأرصاد تكشف لتليفزيون "اليوم السابع" موعد الموجة الجديدة من الطقس المتقلب تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن سقوط الأمطار مستمر اليوم على السواحل الشمالية، والأمطار خفيفة إلى متوسطة في محافظات الدلتا وخفيفة على القاهرة منذ فجر اليوم في معظم مناطق القاهرة الكبرى.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع، أن درجات الحرارة بدأت في الارتفاع تدريجيا، اليوم الجرارة 18 درجة وبالأمس كانت 16 درجة.

وأشارت إلى أنه بالنسبة للقاهرة، ستعاود الشمس في السطوح مرة أخرى بعد الظهر، إلا أن الأمطار ستستمر على السواحل الشمالية، بينما تهدأ سرعات الرياح قليلا على معظم أنحاء الجمهورية، كما أن الملاحة البحرية تعود لطبيعتها وتم فتح الموانىء.

وعن تجدد موجة الطقس السيئ الأسبوع المقبل قالت الدكتورة إيمان شاكر، ان يومي السبت والأحد سيشهدان تحسن في الأحوال الجوية، لكن الأمطار ستعاود من جديد بدءا من يوم الاثنين، مع الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة.

وأكدت شاكر على استمرار ارتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيفها، والقيادة بهدوء ومتابعة النشرات الجوية بشكل لاحظى، فيما أكدت أن الشبورة ضعيفة ولا توجد فرص لتكونها الأسبوع المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة