مى عمر ضيفة برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى غدا

الخميس، 18 فبراير 2021 09:00 م
مى عمر ضيفة برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى غدا مى عمر
كتبت نوران جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل النجمة مى عمر غدا الجمعة ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج "معكم" الذى يذاع على قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساء، حيث تتحدث عن أهم كواليس مسلسل لؤلؤ أثناء التصوير، وعن أول تجاربها في الكتابة من خلال كتابة قصة المسلسل، والفكرة وتجهيزات العمل، وكواليس علاقتها بالفنانة الشابة هدير عبد الناصر"الصديقة الخائنة للؤلؤ".
 
وروجت الفنانة مى عمر لحلقتها في برنامج "معكم" من خلال نشر أكثر من صورة التقطت لها في جلسة تصوير جديدة بكواليس البرنامج، وعلقت عليها قائلة " انتظرونى مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلى يوم الجمعة القادمة الساعة التاسعة مساءً على  شاشة cbc".
 
وحقق مسلسل لؤلؤ منذ بداية عرضه نجاحا كبيرا وتفاعلا جماهيريا، وتصدر تريند موقع جوجل لفترة طويلة. مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة