أكرم القصاص - علا الشافعي

كارول سماحة عن أغنيتها الجديدة مع هانى شاكر: شرف ليا أن أشارك بهذا العمل الراقى

الخميس، 18 فبراير 2021 05:15 م
كارول سماحة عن أغنيتها الجديدة مع هانى شاكر: شرف ليا أن أشارك بهذا العمل الراقى كارول سماخة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بالعمل مع الفنان الكبير هانى شاكر، مشيرة إلى أنه أسطورة الأغنية الرومانسية المصرية والعربية، قائلة :"شكرا على محبتك وكلامك عني".

وقالت كارول فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"الشرف ليا أن اتشارك بهذا العمل الراقي والمميز مع الفنان العربي الكبير هانى شاكر، أسطورة الأغنية الرومانسية المصرية و العربية! شكرا على محبتك وكلامك عنى، شكرا للمخرجة المبدعة ودائما مختلفة بأفكارها بتول عرفة".

كارول سماحة

كارول سماحة

وطرح المطرب هانى شاكر أحدث أغانيه "بقالى كتير"، والتى تجمعه مع المطربة اللبنانية كارول سماحة، حيث شوق الثنائى جمهورهما خلال الأيام الماضية حينما أعلنا عن طرح الأغنية اليوم الخميس 18 من فبراير، وكتب هانى شاكر عبر حسابه على موقع انستجرام : " شاهدوا الآن كليب "بقالى كتير" كامل وحصريا على اليوتيوب"، وأضاف : "ظهور خاص للسوبر ستار كارول سماحة".

وكان المطرب الكبير هانى شاكر روج  لكليب أغنيته الجديدة "بقالي كتير" الذى يجمعه بالمطربة اللبنانية كارول سماحة، أمس الأربعاء من خلال حسابه على موقع انستجرام، وذلك بعدما طرح البرومو الرسمي للأغنية، الذى جاء في إطار تشويقى من خلال قالب درامى بفكرة مختلفة ظهر فيها الثنائى وهما يتحدثان في شكل زوجين بعيدًا عن الغناء في حوار تمهيدى لانفصالهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة