أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرينا ويليامز تبكي في مؤتمر صحفى بعد خروجها من بطولة استراليا للتنس.. فيديو

الخميس، 18 فبراير 2021 01:33 م
سيرينا ويليامز تبكي في مؤتمر صحفى بعد خروجها من بطولة استراليا للتنس.. فيديو سيرينا ويليامز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عجزت نجمة التنس الكبرى سيرينا ويليامز، عن محاولة حبس دموعها أثناء تواجدها في مؤتمر صحفي للحديث عن أسباب خروجها من نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في فئة فردي السيدات، وحاولت اخفاء تأثرها وحبس بكاءها عندما سألها أحد الصحفيين عن الأخطاء التي كانت سببا في خسارتها أمام اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا، والخروج من البطولة.

وردت اللاعبة الامريكية سيرينا ويليامز، على اسئلة الصحفيين حتى وصلت إلى اسئلة متعلقة بإمكانية اعتزالها اللعب نهائية بعد ظهورها رافعة يدها على قلبها عقب خسارتها ضد اللاعبة اليابانية نعومي أوساكا، فبدا عليه ملامح البكاء وقالت: "إذا قلت وداعا في أي وقت وقررت الاعتزال فلن أخبر أحدا"، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

تبكى فى المؤتمر الصحفى
تبكى فى المؤتمر الصحفى

 

تحاول اخفاء دموعها
تحاول اخفاء دموعها

 

ويمكن اعتبار سيرينا ويليامز، إحدى أبرز لاعبات التنس فى العالم، وهو ما يجعلها تحت دائرة الضوء دائما فيما يتعلق بتفاصيل حياتها، وبالطبع تعيش ويليامز، نمط حياة فيه كثير من الرفاهية وأسلوب الحياة الراقى، وهو ما اتضح عندما اشترت سيرينا منزلها الذى يطل على الواجهة البحرية فى ميامى الأمريكية، وبدا واضحا أنها ترغب فى خوض رحلة جديدة من حياتها.

نجم التنس الامريكية خلال المؤتمر
نجم التنس الامريكية خلال المؤتمر

 

ملامح الحزن على وجهها
ملامح الحزن على وجهها

 

وغادرت سيرينا المنزل الذى كانت تقطن فيه شقيقتها فينوس، لاعبة التنس الشهيرة، لأول مرة منذ 20 عاما، ورغم أن سيرينا كانت تقضى بعض الوقت في ممتلكاتها الثانوية الأخرى، إلا أن هذه المرة الأولى التي تبتعد فيه ويليامز عن شقيقتها، وفقا لموقع "سى إن إن" عربية.

 

واستعانت سيرينا بشركة التصميم "v star"، والتى أسستها وتملكها شقيقتها فينوس عام 2002، لإعادة تجديد وتحديث القصر الإسبانى، المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط والذي تبلغ مساحته 14,500 قدم مربع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة