ساموزين لـ"تليفزيون اليوم السابع": مصر منحتنى الكثير وتحاكى العالم بتطورها وهغنى لها باللغة الصينية.. الغناء بالصعيدى حلم حياتى.. وبنتى أليكسندرا كبرت ومفيش أحلى من إنى أبقى جد

الخميس، 18 فبراير 2021 05:56 م
ساموزين لـ"تليفزيون اليوم السابع": مصر منحتنى الكثير وتحاكى العالم بتطورها وهغنى لها باللغة الصينية.. الغناء بالصعيدى حلم حياتى.. وبنتى أليكسندرا كبرت ومفيش أحلى من إنى أبقى جد ساموزين
أجرى الحوار - على الكشوطى – أعده للنشر سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل المطرب ساموزين ضيفا على تليفزيون اليوم السابع حيث تحدث عن أغانيه الرومانسية وجديده فى عيد الحب، وعن حياته العاطفية، وعن أغنيته الجديدة "حبيتو"، من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، وقال أمير العشاق سامو زين، إن أحلى شىء فى الحياة هو الحب والرومانسية وأنه يتغذى ويعيش على الحب وليس أى شىء آخر.

وعن حالة التمرد وتقديمه أغنيات مثل اخطبوطا وديناصور وصناعة صينى، قال ساموزين: "أحاول الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور وأنا معاكم فى كل الأشكال الموسيقية التى يحبها الجمهور"، مؤكدا أنه قدم الأغنيات بشكل جديد ومختلف.

وردا على التعليقات التى قالت إنه يقلد محمد رمضان فى أغنية أخطبوطا، أكد سامو زين "محمد رمضان فنان كبير ومهم وله بصمات فى العالم كله وليس فى مصر فقط".

وأوضح ساموزين أنه يحترم محمد رمضان ويحترم مسيرته الفنية، وأنه من متابعيه، مشيرا إلى أن ما جعل البعض يظن أنه يقلد رمضان ناتج عن التشابه الفكرى، وهو شكل الجميع يستطيع أن يعمل عليه، مؤكدا أنه قدم الأغنية بتصور خاص ومختلف.

وأضاف أنه طرح أغنية حورية فى جزيرة، قبل طرح أغنية أخطبوطا، مؤكدًا أن أغنية "حورية فى جزيرة" تحمل الطابع المصرى، وأنه استوحاها من التراث المصرى، موضحًا أن مصر منحته دعما وحبا كثيرًا، معتبرًا نفسه مصرى.

وأكد ساموزين أن أغنيته العراقية "حب حب" حققت انتشارًا واحتلت الترند رقم 1 فى العراق، مشيرًا إلى أنه تدرب على اللون العراقى والعمل بلهجات مختلفة وأنه يحب تطوير الشكل الموسيقى الذى يقدمه وأنه يحب اللهجات المختلفة.

وطالب سامو زين، شعراء الصعيد من خلال "اليوم السابع" بإرسال نصوص جديدة تصلح للغناء، مضيفا أنه على استعداد لغنائها فورا، مشيرا إلى أن الغناء باللهجة الصعيدية حلم حياته، لافتا إلى أنه يقوم حاليا بتجهيز أغنية نوبى، كما أنه سيقوم بإعادة غناء أغنية فطومة وهى الأغنية التى سبق وأن غناها الفنان السورى الكبير دريد لحام.

أما عن الجانب العائلى قال ساموزين إن ابنته اليكسندرا "كبرت وبقت عروسة"، مضيفا أنه يتواصل معاها دائما، وقلق عليها بسبب فيروس كورونا المنتشر فى لندن، داعيا الله أن يحفظها، مشيرا إلى أن هناك لغة تفاهم مشتركة بينهما وأنه يحاول أن ينقل لها ثقافته وخبراته فى الحياة.

وأوضح ساموزين أن ابنته تعزف البيانو وتلعب التنس وأنها فتاة ذكية وتبحث عن مستقبل جيد، وعن ما إذا كان سيكون حما وجدا فى الفترة المقبلة، قال ساموزين إنه قرارها وإنه ينتظر اليوم الذى تقول له أن هناك حبا فى حياتها مؤكدا "مفيش أجمل من أنى ابقى أب وجد".

وتابع أنه سافر فترة إلى ألمانيا وقدم من هناك أغنية "عصفور فرحان يصوصو"، وأنه قدم عددا من الأغنيات باللغات الألمانية والإيطالية والفرنسية، وذلك لأنه يحب الموسيقى ويحب جمهوره ويريد اكتشاف مناطق جديدة ويطور من نفسه ويصل إلى كم أكبر من الناس، مشيرا إلى أن فيروس كورونا أثر بشكل كبير على طموحه فى تلك المرحلة لكنه مستمر، مضيفا أنه سيواجه كل الظروف بالتفاؤل لأن ذلك الظرف يعيش فيه العالم كله.

فيما قال أمير العشاق إن مصر تحاكى العالم بتطورها فى كل القطاعات المختلفة، وأنه يتشرف بالغناء لها، وأن ذلك أقل شىء يقدمه لمصر، مشيرا إلى أنه يعمل على أغنية للسياحة بشكل وفكر مختلف، وأن الأغنية ستكون بعدة لغات منها الفرنساوى والإنجليزى، وأنه سيشارك بالغناء بالصينى إلى جانب غنائه باللهجة المصرية.

وردا عن أنباء انفصاله عن زوجته، قال ساموزين "أنا زى أى إنسان مرتبط وعنده علاقة عاطفية فى النهاية عندى مشاعر وأحاسيس، والحب موجود لجمهورى والواحد بيدور على الحب اللى محتاجه، الطريق مش لطيف والاحترام موجود، لكن بتعتبر نفسى فى مرحلة جديدة، الأمور بينى وبين أم ابنى مضطربة، ده كل اللى أقدر أقوله.. ومش عايز اتكلم أكتر من كده فى الموضوع ده، لكن أقدر أقول أنا محتاج جرعة حب من الجمهور محتاج دعمهم فى المرحلة دى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة