أمير عزمى لتليفزيون اليوم السابع: لازم نصبر على مروان والجزيرى

الخميس، 18 فبراير 2021 12:41 ص
أمير عزمى لتليفزيون اليوم السابع: لازم نصبر على مروان والجزيرى أمير عزمى وعمر الأيوبى فى الاستوديو التحليلى لليوم السابع
عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أمير عزمى مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، من الجماهير البيضاء الصبر على مروان حمدى وسيف الدين الجزيرى المنضمين حديثا للقلعة البيضاء من المقاصة والمقاولون، لأنهما ما زالا فى بداية المشوار بميت عقبة.

وأكد أمير عزمى خلال الاستوديو التحليلى لتليفزيون اليوم السابع ويقدمه عمر الأيوبي، أن مروان حمدى والجزيرى خامات جيدة ولكن يحتاجان بعض الوقت للانسجام مع الفريق والظهور بمستواهما المعروف، خاصة أن اللعب للزمالك مختلف عن ناديى المقاولون والمقاصة من ضغوط جماهيرية ومطالب بالفوز باستمرار.

ورفض مدرب الزمالك السابق مقارنة مروان حمدى أو سيف الدين الجزيرى مع مصطفى محمد لأن الأخير يمتلك إمكانيات خاصة تجعله بدون منافس، فضلا عن الحاجة للوقت للحكم بشكل عملى على مستوى مروان والجزيرى.

 

وأضاف أن مصطفى محمد الذى انتقل للدورى التركى مكانه ما زال يعانى، وكان يجب ضم لاعب أفريقي من الخارج لأن الدورى المصرى لا يوجد به بديل في قوة مصطفى محمد الذى يعد أفضل مهاجم بمصر بدون منافس، وفراغه يحتاج وقتا لتعويضه.

وفاز الزمالك  على الإسماعيلى بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الأسبوع الثالث عشر بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة