ليفربول ضد إيفرتون.. محمد صلاح يقود مران الريدز قبل ديربي الميرسيسايد

الخميس، 18 فبراير 2021 09:10 م
ليفربول ضد إيفرتون.. محمد صلاح يقود مران الريدز قبل ديربي الميرسيسايد محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق ليفربول استعداداته الجادة لمواجهة إيفرتون بديربي "الميرسسيسايد" في المواجهة المقرر اقامتها في تمام السابعة والنصف مساء بعد غد "السبت" ضمن مباريات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

وأغلق النادي الإنجليزي ليفربول ملف مباراته ضد لايبزيج التي شهدت فوز الريدز بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تألق فيها الفرعون بشكل كبير وقاد فريقه للانتصار بعدما سجل هدف الفريق الافتتاحي.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مجموعة من الصور للفريق خلال التدريبات والتي وضح فيها التركيز الشديد من جانب اللاعبين والجهاز الفني للعودة من جديد للانتصارات الغائبة على ملعبه الشهير وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وغاب عن مران ليفربول الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو، فيا عاد الغيني نابي كيتا للمشاركة في التدريبات.

ونتنظر المباراة مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة الى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب البريميرليج الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب استاد "جوديسون بارك".

في سياق متصل، وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج التي أسدل الستار عليها مساء الاثنين، وهو هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي السبت، ليبتعد بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز.

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 23 هدفا مع ليفربول بجميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 17 هدفا في البريميرليج، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفا في أربعة مواسم متتالية.
محمد صلاح يتألق في التدريبات
محمد صلاح يتألق في التدريبات
ترينت
ترينت
نابي كيتا
نابي كيتا
نادي ليفربول
نادي ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة