ريال مدريد يضحى بالثنائى يوفيتش ودياز لخطف هالاند فى الصيف

الخميس، 18 فبراير 2021 02:49 م
ريال مدريد يضحى بالثنائى يوفيتش ودياز لخطف هالاند فى الصيف ايرلنج هالاند
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادي ريال مدريد الإسباني وضع خطة فعالة للتعاقد مع ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفهم بفرمان من زيدان.
 
 
قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد  يعلم ان التعاقد مع اللاعب النرويجي سيكلف النادي أكثر من 100 مليون يورو لبوروسيا بالإضافة إلى راتبه الشخصي، لذلك فإن الريال يدرس دفع مبلغ قدره 90 مليون يورو، و20 مليون في صورة متغييرات وحوافز.
 
أشارت الصحيفة إلى أن بعض لاعبى ريال مدريد سوف يصبحون ضحايا التعاقد مع اللاعب النرويجى حتى يتمكن النادي من توفير المزيد من الأموال لشراء اللاعب دون تعرض خزينة النادي لمشاكل مالية، وجاء على رأسهم يوفيتش الذي يمكن اعارته إلى ناديه السابق انتراخت فرانكفورت، بالإضافة للبحث عن عرض يناسب ماريانو دياز.
 
ويحصل هالاند على راتب قدره 8 مليون يورو من جانب فريقه بوروسيا دورتموند، وهذا المبلغ يعتبر مناسب بشكل كبير إلى نادي ريال مدريد، الذي يضع في اعتباره حصول اللاعب على مبلغ أكبر في حال إتمام الصفقة.

وصل المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند إلى هدفه العاشر فى دورى أبطال أوروبا مع فريقه بوروسيا دورتموند الألمانى بعد تسجيله هدفين فى شباك مضيفه فريق إشبيلية الإسباني، لينهى الفريق الألمانى الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 3 - 1، والذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هالاند أصبح أسرع لاعب يسجل 10 أهداف مع فريق واحد فى دورى أبطال أوروبا وذلك خلال 7 مباريات مع بوروسيا دورتموند، متخطيا رقم الهداف الهولندى السابق روى ماكاى مع بايرن ميونخ فى 10 مباريات خلال موسم 2003 - 2004. 

 

وسجل الهداف النرويجى الشاب صاحب الـ 20 عاما هدفى بوروسيا دورتموند الثانى والثالث فى مرمى إشبيلية فى الدقيقتين 27 و 43 من زمن المباراة الجارية الأن. 

وكان هالاند قد انضم لصفوف أسود فيستفاليا فى يناير عام 2020 قادما من فريق ريد بول سالزبورج النسماوى فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة