أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم لـ أولياء الأمور: اختصرنا زمن الامتحانات نفسها وهذا ما يمكن عمله

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:34 م
وزير التعليم لـ أولياء الأمور: اختصرنا زمن الامتحانات نفسها وهذا ما يمكن عمله وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أولياء الأمور بضرورة توجيه الطلاب بمراعاة لبس الكمامة والتواجد في أماكن مفتوحة، وقد اختصرنا زمن الامتحانات نفسها وهذا هو الممكن عمله.
 
جاء ذلك ردا على استفسارات بعض أولياء الأمور الذين أكدوا فيها أن فترة الاستراحة بين امتحان المادة والتانية فى جداول امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى كبيرة، مما يؤدى إلى حدوث مشكلة بين الطلبة بسبب التجمعات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفوف الأول والثانى الثانوى والمقرر لها فى الفترة من 27 فبراير حتى 11 مارس 2021، وتقرر سابقاً أن تُعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفين الاول والثانى الثانوى إلكترونياً بالمدرسة للفئات التى تقرر تسليمها لجهاز التابلت، وورقى لباقى الفئات بلجان مراقبة ومؤمنة حسب الجدول المرفق.

وقالت الوزارة إنها ستُعقد امتحانات الكترونية قصيرة (من المنزل) فى آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو للصفين الأول والثانى الثانوى بديلا عن امتحانات الفصل الدراسى الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى امر

تحقبق

سيطالب اولياء الامور بالتحقيق مع الوزير عن سبب منع امتحان الصف الثالث الاعدادى و السماح للأولاد بالعودة الى المدرسة لدراسة الترم الثانى...قرار متناقض !!!!. ونريد ان نعرف سبب تفوق نظام امتحانات الازهر و مقدرتهم على عمل امتحان للشهادة الاعدادية و فشل وزارة التعليم على عقد امتحان الشهادة الاعدادية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة