موعد مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:26 م
موعد مباراة إشبيلية ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة دورتموند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق اشبيلية الاسباني نظيره بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في مباراة قوية ومتكافئة نظرا لتقارب مستوى الفريقين، وهي التي تجمعهما ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

موعد مباراة اشبيلية ضد دورتموند
 

وتقام مباراة اشبيلية ضد دورتموند في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2 .

ويدخل بوروسيا دورتموند اللقاء وهو يعلم صعوبة المواجهة، لذا سيستعد لها بكل قوة وتركيز عالي، حيث يقدم الفريق مستوى مميز في البطولة ويرغب في إعطاء اللاعبين دفعة معنوية، خاصة بعد تذبذب النتائج في الآونة الماضية فس مسابقة الدوري الألماني.

أما إشبيلية بطل الدوري الأوروبي يرغب في مواصلة مشوراه في دوري أبطال أوروبا أيضًا والبحث عن الوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة، فالفريق الإسباني يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يأمل بأن يواصل مسلسل الانتصارات وإقصاء الخصم العنيد من البطولة.

يذكر أن بوروسيا دورتموند تأهل متصدرًا مجموعته، برفقة الوصيف لاتسيو، بينما إشبيلية حل وصيفًا في مجموعته التى تصدرها تشيلسي.

وتواجه الفريقين في الدوري الأوروبي عام 2010، وفاز إشبيلية ذهابًا بهدف دون رد، بينما انتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي 2/2، بدور المجموعات وتأهل وقتها من المجموعة باريس سان جيرمان في الصدارة، وإشبيلية وصيفًا، بينما حل بوروسيا دورتموند ثالثًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة