أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن أحدث المنضمين للموسم الثالث من Umbrella Academy

الأربعاء، 17 فبراير 2021 03:49 م
كل ما تريد معرفته عن أحدث المنضمين للموسم الثالث من Umbrella Academy Umbrella Academy
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت Netflix عن الممثلين الذين سينضمون إلى الموسم الثالث من Umbrella Academy، وسيشكلون أكاديمية Sparrow، التى شكلها Hargreeves فى 2019، جنبا على إعلان عن بدء تصوير العمل فى تورنتو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Umbrella Academy
Umbrella Academy

وسيلعب جوستين كورنويل دور ماركوس، العصفور رقم 1، ساحر عملاق، والذى يحاوول الحفاظ على تماسك الأسرة، أما عن جاستن إتش مين سيلعب دور بين، سبارو # 2، شخص تكتيكى، فى جسم فتى جميل، شرير وواقعى ومفرط في اليقظة، والذى يصمم على اكتساب مكانته كقائد بأى ثمن.

وستلعب BRITNE OLDFORD دور فيى، العصفور رقم 3، ترى فيي العالم بطريقة خاصة، والتى تفضل أن تكون بمفردها، فيى تتمنى أن يكون لديها صديق، ومعظم الوقت فيى هى أذكى شخص في الغرفة وعلى استعداد لحل الأمور بسرعة كبيرة.

كما سيلعب JAKE EPSTEIN دورALPHONSO ، العصفور رقم 4، الذى تركت سنوات من محاربة الجريمة، علاماتها على وجهه.

وستلعب جينيسيس رودريجيز دور سلون، العصفور رقم 5، رومانسية وحالمة تشعر بدعوة كونية مما يتركها حريصة على رؤية العالم وتجربة حياة تتجاوز نشأتها، لكن الالتزامات تجاه أسرتها تبقي سلون مقيدة بالأكاديمية، وكذلك خوفها من تجاوز خط الأسرة.

وأخيرا ستلعب CAZZIE DAVID دورJAYME ، العصفور رقم 6، وحيدة مختبئة، لا تتحدث كثيرا لأنها ليست مضطرة لذلك، لكن لدى Jayme عصبية تثير الخوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة