كرم جيل يوافق على إخراج مسلسل Tekashi 6ix9ineالوثائقى.. اعرف ليه غير رأيه

الأربعاء، 17 فبراير 2021 11:24 ص
كرم جيل يوافق على إخراج مسلسل Tekashi 6ix9ineالوثائقى.. اعرف ليه غير رأيه  Tekashi 6ix9ine وكرم جيل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كرم جيل مخرج المسلسل الوثائقى للنجم الشهير سيكس ناين " Tekashi 6ix9ine " الذى يحمل عنوان " Supervillain: The Making of Tekashi 6ix9ine "و المقررعرضه 21 فبراير الجارى، أنه فى البداية كان يشعر بحالة تردد كبيرة فى أخذ خطوة المشاركة فى هذا المشروع، حيث أكد أنه فى البداية لم يرغب فى استكشاف قصة نجم الراب البالغ من العمر 24 عاما لأنه "شخص سام فى ثقافتنا" ، لكن كرم جيل أشار أنه أدرك أن قصة مغنى الراب مهمة للغاية كونها تسلط الضوء على أين نحن كثقافة، و هوما تناقلته العديد من المواقع الشهيرة و أبرزها " ديلي ميل " .

سيكس ناين
 

من جهة أخري أكد جيل مؤخرا خلال حديثة لـ " بيدج سيكس" : "نحن نعيش فى عصر المشاهير المصنعين، حيث يمكن للناس إنشاء شخصيات غير أصلية عبر الإنترنت والارتقاء إلى الشهرة دون أى موهبة أو أخلاق" ، واستكمل كلامه مؤكدا : " قصة Tekashi هى بالضبط كذلك، إنه شخص أدرك قوة امتلاك منصة خاصة .. ويعتبر العقل المدبر لوسائل التواصل الاجتماعى الذى يمكن أن يثير ردود الافعال " .

 

مغني الراب

وأشار كرم جيل أن النجم الشهير لا يقوم بأى فعل على الانترنت عن طريق الصدفة ، بل يخطط لكل خطوة قبل القيام بها سواء كلمة أو فعل وذلك من أجل إثارة الجدل وردود الأفعال .. وفى الحقيقة إن فهم النجم الشهير لكيفية عمل البشر على هذه المنصات أمرلا يصدق .. وأشارأن النجم الشهير "إنسان مروع حقا" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة