أكرم القصاص - علا الشافعي

سمية الخشاب عن حقيقة ارتباطها: مش فاضية ومركزة فى شغلى

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:03 م
سمية الخشاب عن حقيقة ارتباطها: مش فاضية ومركزة فى شغلى سمية الخشاب
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت النجمة سمية الخشاب في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، الأنباء التي تم تداولها فى الساعات الماضية، حول ارتباطها وزواجها قريباً، مؤكدة أن كل ما قيل شائعات، قائلة "مش فاضية ومركزة في شغلي وبس".
 
وفي سياق مختلف خضعت النجمة سمية الخشاب، لجلسة تصوير جديدة في دولة الإمارات، وظهرت سمية بإطلالة غاية في الأناقة والجمال، وتغزل متابعوها في إطلالتها و لخسارتها الكثير من الوزن، ونشرت سمية الصور عبر حسابها على انستجرام، وكتبت عليها قائلة:" تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت ".
 
سمية الخشاب
سمية الخشاب
 
وتشارك النجمة سمية الخشاب، فى مسلسل النجم محمد رمضان "موسي" ، المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، وتجسد سمية دور صعيدية خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل، وفي سياق متصل علقت النجمة سمية الخشاب على صورة محمد رمضان التي نشرها مع الطفل الذي جسد دوره في كليب مصباح علاء الدين على حسابه بموقع انستجرام، ليرد محمد رمضان عليها بأن موسي مشتاق لك وهي شخصيته في مسلسله الرمضاني المقبل "موسي" والذي تشارك فيه سمية الخشاب بدور البطولة أمامه.
 
مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 
 
النجمة سمية الخشاب
النجمة سمية الخشاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة