أكرم القصاص - علا الشافعي

انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكي يظهر بإطلالة كلاسيكية

الأربعاء، 17 فبراير 2021 04:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. ليفاندوفسكي يظهر بإطلالة كلاسيكية ليفاندوفسكى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.

يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى لمواجهة بورتو في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ونشر النجم البرتغالى صورة له من تدريبه الأخير معلقا عليها بعبارة: " هذا ما يدور حوله دوري الأبطال: جولات خروج المغلوب. يبدو الأمر كما لو أن منافسة أخرى تبدأ من هذه النقطة فصاعدًا ويجب على الجميع إحضار لعبتهم الأولى ، لأن كل التفاصيل يمكن أن تحدث فرقًا. في العامين الماضيين ، عدنا إلى المنزل في وقت أقرب مما أردناه ، لكننا ما زلنا نهدف إلى تحقيق أعلى في كل موسم ، وهذا العام ليس استثناءً. غدا لدينا مباراة مهمة للغاية ضد فريق قوي للغاية ولا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون بداية المسيرة الطويلة التي نريد القيام بها حتى النهائي. احترام الخصم وطموح النصر والتركيز 100٪ على أهدافنا. هيا بنا ياشباب! فينو ألا بخير!".

رونالدو
رونالدو

 

عاد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى لأيام الكلاسيكيات الخمسينية، بجلسة تصوير في أحد الإعلانات، يرتدى فيها ملابس كلاسيكية.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

احتفل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مهاجم برشلونة الإسبانى بعيد الحب بنشر صورة قبلة ساخنة مع زوجته معلقا عليها بعبارة "أحبك يا ملكتى".

كوتينيو
كوتينيو

 

احتفل النجم سيسك فابريجاس لاعب تشيلسى الإنجليزي السابق بعيد الحب مع زوجته اللبنانية دانييلا سمعان، بنشر صورته تجمعه بها من داخل حمام سباحة معلقا عليها بعبارة: سنظل جزءا من بعض".

فابريجاس
فابريجاس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة