الأرصاد: درجة الحرارة غدا فى سانت كاترين 2 تحت الصفر لليوم الثالث

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:38 م
الأرصاد: درجة الحرارة غدا فى سانت كاترين 2 تحت الصفر لليوم الثالث سانت كاترين
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النشرة الجوية التى تصدرها هيئة الأرصاد الجوية ، عن استمرار انخفاض درجات الحرارة غدا الخميس على كافة الأنحاء الجمهورية ، وسط تحذيرات من تساقط حبات البرد على أغلب الأنحاء .

وكشفت بيان درجات الحرارة بمحافظات الجمهورية على وصول درجات الحرارة الصغرى بسانت كاترين لليوم الثانى ل 2 درجة تحت الصفر .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم  الأربعاء  ،  طقس شديد البرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة ،    وطقس  شديد البرودة  على السواحل الشمالية  الغربية والرياح نشطة  ، وطقس بارد  على السواحل الشمالية الشرقية ،  طقس مائل للبرودة على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد،  أن يسود طقس بارد على شمال الصعيد، والرياح نشطة ،    وطقس مائل للبرودة على جنوب الصعيد والرياح نشطة .


 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية والإسماعيلية والسويس والغربية والمنوفية والشرقية .

كما تشهد البلاد فرص أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية .

كما تتوقع الأرصاد فرص أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بحبات البرد على مناطق من رفح ورأس سدر والعريش وسانت كاترين  شمال ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة على مناطق من الفيوم وبنى سويف وتكون صقيع على المزروعات ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء تصل لحد العاصفة عل شمال الصعيد .


وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، شديد البرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال الصعيد ، شديد البرودة على جنوب الصعيد  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة