ارتفاع حالات الشفاء لـ 108 من مصابى كورونا بمستشفى قفط فى قنا

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:39 م
ارتفاع حالات الشفاء لـ 108 من مصابى كورونا بمستشفى قفط فى قنا المتعافون

قنا صابر سعيد

أعلن مستشفى قفط التعليمي جنوب قنا، اليوم الأربعاء، عن تعافي وخروج 7 حالات كورونا اليوم بعد تلقيهم للعلاج طبقا لبروتوكول وزارة الصحة وتماثلهم للشفاء التام.

وقال الدكتور أحمد كمال، مدير المستشفي، إن المستشفى سجل خروج 7 حالات كورونا بعد تعافيهم ليرفع عدد حالات الشفاء لـ 108 حالات منذ الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأشارت الدكتورة إسراء جمال، المشرف الطبي، إلي أن الحالات التي تماثلت للشفاء كانت متوسطة وحرجة من بينهم أمراض قلب وأمراض مزمنة تتراوح أعمارهم مابين48و85 عاما.

‏وأضاف الدكتور محمد رمضان، أن المستشفي قدمت الدعم الكامل للمرضي لتماثلهم للشفاء التام تحت رعاية دكتور محمد فوزى، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الفرق الطبية بالمستشفى من أطباء وتمريض وكل العاملين بها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة