خالد صلاح

مافيا القرود.. سرقة وخطف وبلطجة قصص ولا فى الخيال

الأربعاء، 17 فبراير 2021 08:00 ص
مافيا القرود.. سرقة وخطف وبلطجة قصص ولا فى الخيال عصابة القرود
محمد غنيم ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قصص ولا فى الخيال، مازال عالم القرود مليئ بالألغاز عالم مغاير فيه التدبير والتدبر تستطيع من خلال مشاهدة أفعال القرود أنك أمام فيلم بوليسي حيث اخطفت مجموعة من القرود توأماً عمرهما 8 أيام من منزلهما، وقتلت إحداهما بعد أن ألقتها في خندق مائي، بينما أنقذ القرويون الرضيعة الأخرى، بعد أن تركتها القرود على سطح منزل، وذلك حسبما نشرت صحيفة ديلي ستار صورا.

فوجئت الأم بهجوم قطيع القرود على منزلها، واختطافها الرضيعتين، فاستغاثت بجيرانها الذين طاردوا القرود على أسطح المنازل، واستطاعوا إنقاذ إحدى الفتاتين بعد أن تركتها على السطح، بينما قتلت الرضيعة الأخرى.

الهجوم الصادم حدث في قرية ميلا الانجام غرب رامبارت قرب قصر تانجافور الشهير بالهند، وقالت الأم إن القرود اقتحمت البيت وشاهدتها بعد ذلك تصرخ، قبل أن تفاجأ باختفاء طفلتيها التوأم، وتصرخ بدورها طلباً للنجدة.

وأشارت صحيفة تايمز ناو نيوز الهندية إلى أن القرود استعانت بألواح خشبية وضعتها على سطح المنزل لاقتحامه واختطاف الرضيعتين.

وتعد هجمات القرود القاتلة أمراً نادراً في الهند، ولكن المستشفيات تعالج ما يقرب من 1000 عضة قرد يومياً، وهناك أكثر من 50 مليون قرد تعيش في الهند، وتشير الإحصائيات إلى وقوع 13 حالة قتل من جراء هجمات القرود في الأعوام الستة الماضية.

 

عصابة القرود (1)
عصابة من القرود
 
عصابة القرود (2)
تخطيط جبار من عقلية القرود
 
عصابة القرود (3)
قردة تمسك بنظارة
 
عصابة القرود (4)
عصابة القرود
 
عصابة القرود (5)
القرد يتمسك بالغطاء
 
عصابة القرود (6)
مافيا القرود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة