ترتيب الدوري الإسباني .. أتلتيكو يغرد منفردا فى الصدارة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:30 ص
ترتيب الدوري الإسباني .. أتلتيكو يغرد منفردا فى الصدارة أتلتيكو مدريد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أتلتيكو مدريد هيمنته على صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد، بعد فوزه على غرناطة بنتيجة 2-1، فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الليجا، ويستمر برشلونة والفريق الملكى في ملاحقته املا في استغلال أي سقطة لكتيبة دييجو سيميونى.

أتلتيكو مدريد يهيمن على صدارة الدوري الإسباني

يتصدر أتلتيكو مدريد جدول الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، ويأتى ريال مدريد وصيفا برصيد 49 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد برشلونة المركز الثالث برصيد 46 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بعد الفوز على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كامب نو".

ويأتى إشبيلية في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 45 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، بعد أن حقق فوزا صعبا على ضيفه هويسكا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

أتلتيكو مدريد في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام ليفانتى

ويلتقى أتلتيكو مدريد مع ليفانتى، اليوم الأربعاء، على ملعب سيوداد دى فالنسيا، لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بمنافسات الدوري الإسباني.

ويأمل دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد تحقيق الفوزعلى ليفانتى، في مواجهة الليلة لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، لأخد خطوة جديدة نحو التتويج باللقب المفقود منذ موسم 2013/2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة