ترتيب الدورى السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 19.. الشباب فى الصدارة

الأربعاء، 17 فبراير 2021 02:30 ص
ترتيب الدورى السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 19.. الشباب فى الصدارة الشباب السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي ، قبل ساعات من إنطلاق منافسات الجولة الـ 19 من مواجهات الدورى السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث إنه يبتعد فى القمة بفارق 4 نقاط كاملة عن منافسه الأهلى ، و5 نقاط عن الهلال الثالث وحامل اللقب، حتى حال خسارته من ضيفه الفتح.

وتقام اليوم الأربعاء 17 فبراير 4 مباريات فى الجولة 19 بالدوري السعودي ضمن منافسات الموسم الكروى الحالى 2020-21، حيث يواجه الرائد نظيره الوحدة فى الساعة 2:55 عصرا على ملعبه باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (بريدة)  ، فيما يلتقى  أبها منافسه الباطن الساعة 3:05 مساء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ، بينما يدخل المتصدر الشباب إختبارا جديدا أمام الفتح فى تمام الساعة 5:25 مساء على ملعب نادي الشباب ، وأخيرا يستضيف الأهلي الوصيف نظيره العين الساعة 7:20 مساء على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.                 

     

وواصل نادي الشباب صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مباراتين حتى الآن، ويتبقى له مباراة في الجولة الحالية الثامنة عشرة.

وحل الأهلي في المرتبة الثانية برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة مثلهم وسجل 31 هدفاً وتلقى 26 حتى الآن.

بينما يأتي الهلال في المرتبة الثالثة إثر هزيمته أمام ضمك برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 لقاءات.

وحل اتحاد جدة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد انتهاء الجولة الثامنة عشر برصيد 9 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 3 فقط.

وتراجع النصر إلى المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 25 نقطة فقط جمعها من الفوز فى 7 مباريات والخسارة مثلها والتعادل فى 4 مواجهات.

وجاء ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 18
ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 18

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة