تداول صورة لفرجاني ساسي مع مصطفي محمد تثير علامات الاستفهام فى الزمالك

الأربعاء، 17 فبراير 2021 10:26 م
تداول صورة لفرجاني ساسي مع مصطفي محمد تثير علامات الاستفهام فى الزمالك فرجاني ساسي و مصطفي محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك برفقة مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار لصفوف جالطة سراي التركى لمدة موسم ونصف، وأثارت تلك الصورة علامات الاستفهام والتعجب لدي مسئولى النادى والجماهير البيضاء.

 

البعض ردد إن فرجانى ساسي توجه إلى تركيا عندما حصل على إذن بالسفر إلى تونس مستغلا ايقافه بعد الطرد الذى حصل عليه في مباراة غزل المحلة، وإن فرجاني لم يكن صادقًا فى اذن السفر إلى تونس وتوجه إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية هناك وقد يزامل مصطفى محمد فى جالطة سراى.

 

البعض الأخر ردد إن تلك الصورة غير معلوم مدى حقيقتها او صحتها خاصة وإن ساسي يركز حاليا مع الزمالك لحين انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى، لاسيما وإن هناك مفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين (الزمالك وساسي) حول تجديد التعاقد.

فرجاني ساسي و مصطفي محمد
فرجاني ساسي و مصطفي محمد

 

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك الاستغناء عن حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل اللاعب في اقناع البرتغالي جايمي باتشيكو بمستواه منذ انضمامه للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، بخلاف كثرة اصابته رغم عدم مشاركته سوى في عدد قليل من مباريات الزمالك منذ بداية الموسم.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان عقد المثلوثي مع الزمالك يتضمن بندا بأحقية الزمالك في فسخ التعاقد معه مجانا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد الممتد لمدة 3 مواسم في حالة ظهوره بمستوى ضعيف خلال موسمه الأول.

وأضاف المصدر ان إدارة الزمالك تبحث بجدية اتخاذ قرار رحيله نهاية الموسم الحالي والاستفادة من مكان لاعب اجنبي في قائمة الموسم المقبل للتعاقد مع مهاجم اجنبي قوي ، استغلالا للبند المتواجد في عقده.

وقام البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك باستبعاد اللاعب من مباراة اليوم امام الإسماعيلي لاسباب فنية و قام عبد الحليم علي مدير الكرة بفريق الزمالك و محمد اشرف روقا لاعب وسط الفريق باحتواء غضب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك عقب استبعاده من مباراة الإسماعيلي .

 

وعقد عبد الحليم علي وروقا جلسة سريعة مع اللاعب في أرض الملعب بعدما ابدى اللاعب غضبه من قرار البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق باستبعاده من القائمة النهائية للمباراة، رغم عدم وجود بديل في مركز الظهير الأيمن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة