أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يخطط لضم فالفيردي من ريال مدريد كبديل لـ بوجبا

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 10:32 م
مانشستر يونايتد يخطط لضم فالفيردي من ريال مدريد كبديل لـ بوجبا فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد يراقب نجم ريال مدريد فيديريكو فالفيردي كبديل محتمل للنجم الفرنسي بول بوجبا المحتمل رحيله الصيف المقبل، بعدما تمت مشاهدة لاعب خط وسط أوروجواي من قبل الشياطين الحمر في عدد من المناسبات من قبل كشافة النادي الذين كثفوا من جهودهم لجلب بديل مناسب للفرنسي.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هذا الموسم، على الرغم من تأخر فريق المدرب زين الدين زيدان عن منافسه أتلتيكو في الدوري الإسباني ومشكلات الإصابة التي أحاطت به في الأسابيع الأخيرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في وضع خطط الانتقالات الصيفية الخاصة به ، مع إعداد قائمة مختصرة بالأسماء، وفالفيردي هو أحد الذين يهتم بهم الشياطين الحمر، بسبب تعدد استخداماته في الملعب والتي تجعل منه إضافة كبيرة.

أشارت الصحيفة إلى أن في مانشستر يونايتجد يتم النظر إلى اللاعب كبديل محتمل لبوجبا، الذي كشف وكيله مينو رايولا في وقت سابق من هذا الموسم أنه يريد ترك ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد سيفتقد نجمه الفرنسي بول بوجبا لمدة أسبوعين بسبب إصابته الأخيرة في الفخذ، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، أن النادي لم يتم وضع أي موعد زمني لعودة بوجبا من الاصابة، لكن الصحيفة نفسها أشارت إلى إنه سيغيب أسبوعين آخرين عن جدول مباريات يونايتد المزدحم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة