أكرم القصاص - علا الشافعي

كايزرتشيفز يكشف أسباب صعوبة سفره إلى القاهرة لمواجهة الوداد بدورى الأبطال

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 04:22 م
كايزرتشيفز يكشف أسباب صعوبة سفره إلى القاهرة لمواجهة الوداد بدورى الأبطال كايزر تشيفز, , بطل جنوب افريقيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا صعوبة سفره إلى القاهرة لخوض مباراة  الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف نقل مباراة الفريقين على ملعب السلام بالقاهرة يوم الخميس 19 فبراير ، بعد رفض السلطات المغربية استضافة المباراة حيث طالب الاتحاد المغربي لكرة القدم من كاف تأجيل مواجهة الوداد مع كايزر تشيفز الجنوب أفريقى في الجولة الأولى من دورى أبطال أفريقيا أو نقلها إلى بلد أخر، بسبب التطورات الأخيرة لجائحة كورونا.

وأصدر الفريق الجنوب إفريقي بيان عبر موقعه الرسمي اليوم يؤكد فيه صعوبة السفر إلى مصر لسببين: "تحديات التأشيرة ولوجستيات السفر، نظرا للإخطار الذي مدته 3 أيام للعب المباراة، سيظل النادي يواجه تحديات مماثلة من السفارة المصرية لأن الأمر يستغرق 7 أيام عمل على الأقل للحصول على الموافقة على التأشيرات التي ستمكننا من السفر إلى مصر".
كايزر شيتز
كايزر شيتز

وأضاف بيان كايزر تشيفز: "سيشكل تأمين الرحلات الجوية في هذه الساعة المتأخرة تحديا أيضا نظرا لأن بعض شركات الطيران لا تعمل بسبب قيود فيروس كورونا".

وأكد البيان: "بناءً على ما سبق فإن ذلك سيكون له تأثيره السلبي على مواجهة هورويا كوناكري الغيني المقررة الثلاثاء 23 فبراير المقبل".

ويقترح النادي وفقا لبيانه أن تقام المباراة في مرحلة لاحقة، خاصة ليصبح قادرا على خوض مواجهات الجولة الثانية والثالثة يوم 5 مارس من دوري الأبطال.

وأتم النادي أنه سيتواصل مع الاتحاد الافريقي كاف لتحديد موعدا مناسبا للجميع، وكذلك شدد على خوض مواجهة أمازولو في الدوري الجنوب إفريقي يوم 17 فبراير المقبل، أي غدا الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة