حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ الخطوة الأولى

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ الخطوة الأولى برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات إبداعا، ولديهم أفكار غير تقليدية دائما، وهو ما يجعلهم يتميزون فى عملهم، ولا يتسرعون فى إتخاذ القرارات حيث يدرسون كل الجوانب بشكل دقيق وهو ما يجعلهم مصدر ثقة لمن حولهم وخاصة من يطلبون النصيحة، ويفضلون التواصل الدائم مع من يحبونهم، ومن مشاهير برج الحوت  ليلى غفران، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ليلى غفران
ليلى غفران

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يمكنك البدء فى تنفيذ مشروعك الذى طالما سعيت لتحقيقه، وقد تكون تلك الخطوة جيدة لمستقبل ناجح، ولكن لاتتسرع فى أى شئ وأدرس جوانب الموضوع بالتفاصيل، ولا تعتمد على مساعدة الآخرين لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اتخذ الخطوة الأولى لحل المشاكل المتعلقة بينك وبين شريك حياتك، تخلى عن كبريائك واذهب للتحدث معه، وتفهم أسباب غضبه، وستجده منفتحًا على التحدث معك وما تطلبه منه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج للأهتمام بحالتك الصحية أكثر هذه الفترة، لقد أهملت العناصر الأساسية والمفيدة فى طعامك، بالإضافة إلى أهمالك تناول كمية كافية من السوائل، وهو ما تسبب فى ضرر لصحتك، لا تهمل نفسك وأتجه لإجراء فحص طبى شامل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

حاول إيجاد الجوانب الجيدة فى شخصيتك، وتخلى قليلاً عن حساسيتك تجاه الآخرين وما قد يوجهونه إليك من نقد، فهم يريدون نصيحتك، وقد ياتى شخص قريب لطلب مساعدة منك، لاتتأخر عليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة