حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صحح أخطاءك

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/2/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. صحح أخطاءك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجدي بحبهم الشديد للسهر وإنجاز المهام المطلوبة منه ليلاً، يشعر بالونس وهو وحيد، ولا يحب الضجيج والإزعاج الذي قد يتسبب فيه البعض حتى وأن كانوا أقرب الأقربين لهن ومن مشاهير برج الجدي الفنان القدير الراحل عبد المنعم مدبولي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

عبد المنعم مدبولي
عبد المنعم مدبولي

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حالة التوتر والقلق التي تعاني منها في هذه الفترة تؤثر على مسيرتك العملية بشكل كبير، حاول ان تبعد مشكلاتك الخاصة عن العمل، وأعمل بقدر الإمكان على ان تسترجع ثقتك بنفسك التي فقدتها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

لا تستطع إيقاف المشكلات بينك وبين بعض الأشخاص الذين سيتسببون لك في بعض المشكلات، وفي الغالب ستكون مشكلات بينك وبين الحبيب، لابد أن تكون شخصاً مخلصاً، ولا ينبغي ابداً اللعب بمشاعر الغير.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

لابد عليك أن تكون على علم ببعض المعلومات الطبية حتى تستطع تحديد ما تحتاجه طبياً في الفترة المقبلة خاصة مع زيادة شعورة بالتعب بشكل كبير، فيجب عليك البحث عن السبب سواء كان نفسي او عضوي، ولابد عليك اذا ذاد الامر الذهاب للطبيب فوراً.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدي

عليك أن تعلم أنك السبب في حدوث المشكلات الأخيرة التي تعرضت لها، أمامك فرصة لتصحيح الأخطاء، وبتصحيحها ستكون لك فرصة كبيرة في التخلص من جميع الازمات، خاصة العاطفية، والتي قد تنتهي بكل ود وحب، أو قد تعرضك بشكل أكبر لمشكلات أضخم لا يمكن حلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة