بورتو ضد يوفنتوس.. مدرب الفريق البرتغالى يحذر من خطورة سلاح رونالدو

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 07:49 م
بورتو ضد يوفنتوس.. مدرب الفريق البرتغالى يحذر من خطورة سلاح رونالدو سيرجيو كونسيساو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو، على أن يوفنتوس، الذي سيواجهه في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر اقامته غداً الأربعاء على ملعب "دراجاو" والتي ستنطلق في تمام العاشرة مساء في ذهاب دور نصف النهائي،  فريق صاحب مهارة عالية، على الرغم من اعترافه بأن كريستيانو ونالدو هو من يستطيع حسم المباراة في لحظة.

وأضاف كونسيساو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بورتو ضد يوفنتوس: "نحن نعلم أن كريستيانو رونالدو يمكنه أن يحسم المباراة في أي وقت".

وأضاف كونسيساو: "نعرف المساحة التي يحبها، وما يحب القيام به، لقد عملنا على ذلك، إنه جزء من تحليلنا، ولكن كل مهاجمي يوفنتوس أصحاب مهارة عالية، وأشار إلى أن الفريق يتمتع بمستوى كبير على المستوى الجماعي".

ويدخل بورتو، المباراة بـ 3 غيابات، وهم مباي ونانو وإيفان ماركانو، والوجه الجديد ابنه فرانسيسكو، الذي ظهر لأول مرة في الفريق الأول، السبت الماضي.

وقال المدرب "فرانسيسكو جزء من القائمة، يمكنه المشاركة بنفس الطريقة التي يمكن للآخرين المشاركة بها".

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أسماء طاقم التحكيم لمواجهتى إشبيلية وبوروسيا دورتموند، وكذلك مباراة بورتو ويوفنتوس، ضمن منافسات دور الـ 16 فى منافسات دوري أبطال أوروبا.

واختار يويفا الحكم الهولندي داني ماكيلي لإدارة مواجهة الذهاب في ثمن نهائي دوري الأبطال، بين إشبيلية وبوروسيا دورتموند، بينما عينت الإسباني كارلوس ديل ثيرو جراندي لمباراة بورتو ويوفنتوس، وستقام المبارتان فى العاشرة مساء غداً الأربعاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة