أكرم القصاص - علا الشافعي

باتشيكو يتمسك باستمرار أبو جبل ويرفض سياسة الدور

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 02:09 م
باتشيكو يتمسك باستمرار أبو جبل ويرفض سياسة الدور محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك ، إقتراح بعض افراد الجهاز المعاون بمنح الفرصة للثنائي محمود جنش ومحمد عواد حارسي الفريق للمشاركة في المباريات او تطبيق سياسة الدور بينهما وبين محمد أبو جبل الحارس الأساسي للزمالك.

وأكد باتشيكو لمعاونيه أن مركز حراسة المرمي لن يشمل عمليات التدوير أو سياسة الدور بين الثلاثة حراس، مؤكدا علي ثقته الكاملة في أبو جبل وانه قادر علي الاستمرار بنفس المستوى المميز الذي يقدمه منذ منتصف الموسم الماضي، مضيفا ان تغيير مركز حراسة المرمي يؤدي الي خلل في الفريق وهو أمر مرفوض تماما في الوقت الراهن.

من ناحية أخرى يعود محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك الي المشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدورى والتي ستقام علي استاد القاهرة ، بعدما أنهى برنامج التأهيل الخاص به.

وأدي محمد عبد الشافي برنامج تأهيل لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الركبة، واصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاعتماد علي اللاعب في المباريات عقب العودة من السنغال حيث يواجه الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

ويخوض اليوم، الثلاثاء، فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني مرانه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في اطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء فى الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولى، ومن المقرر أن يرسم باتشيكو خطة مواجهة الدراويش في قمة أولاد العم، لاسيما وإن المدير الفني استعان بمباراة الإسماعيلي ولافينا ضمن منافسات دور الــ32 ببطولة كأس مصر والتي انتهت بفوز الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف، من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف في الفريق الأصفر، مع تحديد ملامح خطة اللاعب التي سيعتمد عليها، والتي من المقرر أن يوضحها للاعبين خلال المران الختامي اليوم.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء، فيما يقع الإسماعيلى في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة