النائب سيد شمس يطالب بدورة تدريبية على استخدام التابلت: مش عارف أتعامل معاه

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 12:46 م
النائب سيد شمس يطالب بدورة تدريبية على استخدام التابلت: مش عارف أتعامل معاه

نور على - نورا فخرى
قال النائب سيد شمس الدين خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة حاليا: "البعض يجد صعوبة فى التعامل مع التابلت، وأنا منهم، ولذلك أطالب بدورة تدريبية للتعامل مع التابلت"، مطالبا بتوزيع مشروعات القوانين على النواب حتى يتم حل هذا الأمر.
 
وعقب المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب على حديث النائب، قائلا:"الموضوع سيتم بحثه مع الأمين العام للمجلس"، مضيفًا: "التعامل مع التابلت سهل".
 
وجدد المستشار جبالى التنبيه على النواب باتخاذ كافة الإجرءات الاحترازية فى مواجهة فيروس كورونا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة