الأهلى لم يخسر في دورى أبطال أفريقيا على أرضة منذ 2016

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:30 م
الأهلى لم يخسر في دورى أبطال أفريقيا على أرضة منذ 2016 الاهلى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صفحة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الافريقية التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" صورة للاعبى الأهلى وعلقت عليها : "فاز الأهلي في آخر 13 مباراة خاضها بدوري أبطال إفريقيا على أرضه و بطل إفريقيا لم يتعرض للخسارة في آخر 22 لقاء على أرضه، الخسارة الأخيرة كانت عام 2016".

Capture

وتعد مباراة الاهلى أمام المريخ السودانى في دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا الأولى حيث لم يلتقى الفريقين في البطولات الافريقية من قبل .

وصل منذ قليل فريق الأهلي إلى إستاد القاهرة لمواجهة المريخ السوداني في أولى جولات الفريقين بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا للمجموعة الأولى التى تضم أيضا ، كلا من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.
 
وقام موسيماني بمعاينة ارضية ملعب استاد القاهرة مع جهازه المعاون فور وصول البعثة  الملعب قبل بدء الفريق عملية الاحماء ثم خوض المباراة المرتقبة امام بطل السودان القوي.
 
ويدخل الاهلى اختباراً كروياً جديداً عندما يواجه المريخ السودانى فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى يسعى خلالها المارد الأحمر لحسم نتيجتها لضمان الصعود لربع نهائى البطولة التى يسعى للحفاظ على لقبها للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بلقب النسخة الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة