ماذا قدم المريخ السودانى هذا الموسم قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا؟

الإثنين، 15 فبراير 2021 02:23 م
ماذا قدم المريخ السودانى هذا الموسم قبل مواجهة الأهلى بدورى أبطال أفريقيا؟ المريخ السودانى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر المريخ جدول ترتيب الدورى السودانى لكرة القدم الموسم الكروى الجاري، متقدما على 15 فريقا آخرين بعدما خاض 9 جولات من المسابقة المحلية الأولى فى السودان فى موسم مميز له على المستوي المحلى حتى الآن.

ويعتلى مريخ أم درمان السودانى قمة جدول ترتيب الدورى السودانى الممتاز، برصيد 19 نقطة جمعها من 9 مباريات، فاز فى 5 وتعادل فى 4 مواجهات ولم يعرف النادى الذى تم إنشاؤه فى 14 نوفمبر عام 1927 طعم الخسارة نهائيا حتى الآن فى المسابقة المحلية.

المريخ
المريخ

وأحدثت مباريات الأسبوع التاسع للدوري السوداني الممتاز هزات فى الترتيب العام للدوري، بصعود بعض الفرق وتراجع أخرى، حيث شهدت الجولة فوز الهلال على الأهلي الخرطوم (3/0)، بينما تعثر المريخ بتعادل سلبي ورابع، أمام الشرطة القضارف.

وبهذه النتائج، تصدر المريخ ولكن بشكل مؤقت برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، ويليه الهلال برصيد 18 نقطة من 8 مباريات.

وعلى المستوي الأفريقي صعد المريخ إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على إنييمبا بأم درمان (3/0)، وخسارته في مباراة العودة (1/2) في نيجيريا.

​موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني
 

ويواجه الأهلي، حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، ضيفه المريخ غدا، الثلاثاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات. وأكد نصر الدين النابي المدير الفنى لنادى المريخ السودانى، أنه لم يأتى إلى القاهرة لتحقيق أقل خسارة كما يعتقد البعض أمام الأهلى، ولكنه جاء للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الثلاثاء.

ونقلت صحفية كفر ووتر السودانية تصريحات النابي مدرب المريخ وقوله أن الاهلي فريق كبير ويحظي باحترام كبير من المريخ ولا يمكن أن يركن إلى الدفاع بل سيلعب من أجل تحقيق ما نخطط له ونعرف كل صغيرة وكبيرة عن الأهلي وهو بالنسبة لنا كتاب مفتوح وقمنا بمتابعته فى كأس العالم مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي المصري حصل على الموافقات الأمنية، الخاصة بخوض لقاء المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، في استاد القاهرة بدلا من ملعب الأهلي بمدينة السلام.

جاء ذلك بعد الانتهاء من الإصلاحات، التي جرت في استاد القاهرة خلال الفترة الماضية، وعودته لاستقبال المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة