لايبزيج ضد ليفربول.. ناجيلسمان: أتمنى أن أكون مثل كلوب

الإثنين، 15 فبراير 2021 06:35 م
لايبزيج ضد ليفربول.. ناجيلسمان: أتمنى أن أكون مثل كلوب ناجيلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم جوليان ناجيلسمان الأمل لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز، واعترف مدرب لايبزيج البالغ من العمر 33 عامًا بأن تولي وظيفة فى إنجلترا قد تروق له فى مرحلة ما بالمستقبل، وعلى الرغم من كونه أصغر من العديد من المدربين فى أعلى المستويات، إلا أن الألماني اكتسب شهرة بالفعل كواحد من أكثر المدربين إثارة في أوروبا.

جذب عمله فى هوفنهايم ولايبزيج الاهتمام، حيث يوجد عدد من الأندية التي ستكون على استعدادا لفتح أبوابها إذا قرر في أي وقت فسخ عقده الحالي.

وقال ناجيلسمان لصحيفة "التيلجراف" قبل مواجهة ليفربول في دور الستة عشر بـ دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، "لدى عقد الآن حتى عام 2023، لذا أعتقد أنني سأبقى في لايبزيج".

وأضاف، "الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري مثير للاهتمام ويمكنني أن أتخيل أنه قد يكون هدفًا كبيرًا أن تكون مدربًا كبيرًا في الدوري الإنجليزي ذات يوم مثل يورجن كلوب، الذي كان ناجحًا للغاية، يمكن أن تكون خطوة في المستقبل".

وتابع، "كما تعلم، ليس من السهل التخطيط في كرة القدم، إلى متى ستكون مدربًا في لايبزيغ؟ متى ستذهب إلى الدوري الإنجليزي؟ يمكنني أن أتخيل الذهاب إلى البريميرليج".

وواصل، "يمكنني أن أتخيل البقاء كمدرب فى البوندزليجا طوال مسيرتي المهنية، إنه لأمر رائع أن أكون مدربًا في بلدي، فأنا أحب ذلك، ثم ربما في المستقبل يمكننا أن نلتقي وجها لوجه في الدوري الانجليزي الممتاز، من يدري".

وقام هوفنهايم بترقية ناجيلسمان من نظام الأكاديمية إلى الفريق الأول في عام 2016، وحقق 55 فوزًا و 43 تعادلاً من 136 مباراة مع فريق البوندسليجا، مما أدى إلى قيادتهم بعيدًا عن خطر الهبوط، ووقع عقدا في صيف 2019 مع لايبزيج مدته أربع سنوات، ومع لايبزيج أشرف ناجيلسمان على 46 فوزًا من 77 مباراة، مع 12 هزيمة فقط.

ورفض المدرب الشاب تولي دورًا في ريال مدريد في الماضي، لكن الاهتمام بخدماته لا يزال مرتفعًا وفقا لما تشير إليه الصحافة الاسبانية.

كما يقال إن مانشستر يونايتد قد حدد الموهبة باعتباره الرجل الذي سيخلف أولي جونار سولشاير في "أولد ترافورد"، بينما يقال إن توتنهام حريص أيضًا على الحصول على توقيعه.

كما تمت مناقشة امكانية الاستعانة به في ليفربول وتشيلسي، مما سيسمح له بالسير على خطى مواطنيه كلوب وتوماس توخيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة