أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يقود باوك أمام باس جيانينا اليوم فى الدوري اليوناني

الإثنين، 15 فبراير 2021 05:00 ص
عمرو وردة يقود باوك أمام باس جيانينا اليوم فى الدوري اليوناني عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باوك سالونيكا، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، ضيفا على فريق باس جيانينا بملعب "زوسيماذر"، فى الخامسة والربع مساء اليوم الاثنين، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري اليوناني للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل فريق باوك سالونيكا لقاء اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد فريق باس جيانينا بالمركز العاشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى عمرو وردة لمواصلة التألق فى مواجهة اليوم، بعدما سجل هدفا فى مرمى فريق أبولون سميرني بالجولة الماضية، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويقدم عمرو وردة مستويات رائعة مع باوك سالونيكا، منذ عودته لصفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد تجربة قصيرة مع فريق فولوس، حيث سجل هدفين، وساهم في تسجيل 3 أهداف لفريقه.

وخاض عمرو وردة معظم المباريات أساسيا مع باوك سالونيكا، في الجولات الماضية، وحصل على جائزة أفضل لاعب في باوك من جماهير ناديه في 3 مباريات.

وكان باوك اليونانى قد أعلن عن عودة النجم المصرى عمرو وردة، لصفوف الفريق مرة أخرى خلال الشهر الحالي، بعقد لمدة موسم ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الأبيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة