أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل مشاهد محمد محمود عبد العزيز بمسلسل "قصر النيل" بعد إصابته بـ كورونا

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:00 ص
تأجيل مشاهد محمد محمود عبد العزيز بمسلسل "قصر النيل" بعد إصابته بـ كورونا محمد محمود عبد العزيز
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجل صناع مسلسل "قصر النيل"، من بطولة دينا الشربينى، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، مشاهد الفنان محمد محمود عبد العزيز ضمن أحداث العمل، بعض إصابته بفيروس كورونا، حيث كان من المفترض استئناف تصوير دوره مساء أمس الأحد بعدما سبق وصور 4 أيام من قبل، وكان محمد محمود عبد العزيز قد أعلن صباح أمس الأحد عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر صفحته على إنستجرام وفيس بوك، قائلاً: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. إيجابي كورونا".

من ناحية أخرى يشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 2"، حيث انتهى من تصوير مشاهده أمس، والتى تمت بأحد شوارع ميدان روكسى فى منطقة مصر الجديدة، والمسلسل من بطولة النجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ومن المفترض عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، ويتناول العمل بطولات رجال الأمن الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل "قيد عائلى" وتدور أحداثه حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة