برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. فيراتى يقود قائمة بطل فرنسا

الإثنين، 15 فبراير 2021 11:22 ص
برشلونة ضد باريس سان جيرمان.. فيراتى يقود قائمة بطل فرنسا برشلونة ضد باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق برشلونة المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الباريسي للثأر من البارسا بعد خسارته الكبيرة التى تلقاها خلال موسم 2016 – 2017 بنتيجة 6 – 1 فى غياب دور الـ 16 بعد أن كان فائزا برباعية نظيفة خلال لقاء الذهاب على ملعب "حديقة الإمراء".

وتأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا بعد تصدره المجموعة الثامنة خلال مرحلة المجموعات برصيد 12 نقطة بالتساوى مع فريق لايبزيج الألماني، بينما جاء برشلونة وصيفا للمجموعة السابعة برصيد 15 نقطة متساويا مع يوفنتوس المتصدر بفارق الأهداف.

تواجد ماركو فيراتى فى القائمة بعد الشكوك التى تعرض لها اللاعب قبل اللقاء، يفتقد لخدمات نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا خلال مواجهة برشلونة، بعد تعرضه لإصابة قوية على مستوى الفخذ خلال مواجهة مارسيليا الأسبوع الماضى، ويغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.   

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزا صعبا أمس السبت على ضيفه فريق نيس بنتيجة 2 – 1، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بشكل مؤقت برصيد 54 نقطة بالتساوى مع فريق ليل الوصيف بفارق الأهداف والذى يلعب اليوم مع فريق بريست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة