بايرن ميونخ "المنتشي" يستضيف أرمينيا بيلفيليد فى الدوري الألماني

الإثنين، 15 فبراير 2021 07:00 ص
بايرن ميونخ "المنتشي" يستضيف أرمينيا بيلفيليد فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ نظيره أرمينيا بيلفيلد فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آليانز آرينا"، فى ختام مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني "اليوندزليجا"، للموسم الحالي 2020-2021.

وقبل مواجهة الليلة، يحتل بايرن ميونخ المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة.

ويدخل العملاق البافاري، بقيادة مديره الفني هانز فليك، لقاء اليوم، منتشيا بعد تتويجه مساء الخميس الماضي بكأس العالم للأندية للمرة الثانية فى تاريخه، بعد الفوز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف في المباراة النهائية، ومن قبلها التغلب على الأهلي في نصف النهائي بثنائية.

ومن المنتظر أن يحتفل لاعبو البايرن باللقب العالمي قبل انطلاق مواجهة الليلة، بعدما حققوا السداسية التاريخية، ليكون البافارى ثانى فريق يحقق هذا الإنجاز فى التاريخ، بعد برشلونة الإسباني في 2009.

ويسعى بايرن ميونخ للفوز في اللقاء، وتعزيز صدارته للدوري الألماني، والاحتفاظ بفارق الـ7 نقاط مع لايبزيج الوصيف.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة اليوم، الثلاثي توماس مولر، ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز للإصابة بفيروس كورونا، والمهاجم الشاب سيرج جنابري بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن يقود البايرن في مواجهة اليوم، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف المسابقة برصيد 22 هدفا، وبجواره في الخط الأمامي، الثنائي ليروس ساني وكينجسلي كومان، نظرا لغياب مولر وجنابري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة