الأصيلة.. بعد الانفصال.. آلاء باعت الحلو والحادق للإنفاق على بناتها.. فيديو

الإثنين، 15 فبراير 2021 02:30 م
الأصيلة.. بعد الانفصال.. آلاء باعت الحلو والحادق للإنفاق على بناتها.. فيديو ام البنات
تقرير أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها مازالت في ريعان شبابها وقد حباها الله بجمال طبيعى يجعل الخطاب يدقون بابها مرات لإعادة التجربة والزواج مرة أخرى، بعد انفصالها من زوجها بسبب الخلافات الأسرية، فإنها قررت أن تتنازل عن جميع حقوقها مقابل تربية بناتها.

في البداية تقول آلاء وفيق 27 سنة حاصلة على معهد خدمة اجتماعية وأم لبنتين نغم ووعد : "بعد انفصالى من زوجى وتنازلى عن جميع مستحقاتى المالية الشرعية من قايمة وعفش وشقة وذهب في مقابل تربية بناتى تربية سوية بعيدا عن الإهانة والضرب ، فقررت أن أعمل مشروعا لكسب قوتى يومى والإنفاق على بناتى".

وتستكمل أم البنات حديثها قائلة : "زى كل ست بيت بتعمل حلويات في بيتها بدأت مشروعى في تصنيع الحلويات والكيك والتورتة بأقل الإمكانيات والتسويق على الفيسبوك، وعلمت نفسى من خلال اليوتيوب ووجدت تشجيع ودعم من أشخاص ليس بيننا أي صلة إلا أنهم اقتنعوا بمشروعى وأصروا على الوقوف بجوارى" .

وتتابع آلاء حديثها قائلة : "في البداية كنت أقوم أنا بتوصيل الطلبات إلى العملاء ، لحرصى على جودة الخدمة التي اقدمها بأقل الأسعار".

وتستطرد أم البنات حديثها قائلة إنها بعد الحلويات قررت أن تقوم بعمل الحادق أيضا وهو عبارة عن ممبار وفسيخ يتم تخليله في المنزل بشكل بيتى وتسويقه عبر السوشيال ميديا أيضا .

واختتمت أم البنات حديثها قائلة أنها تحلم أن تربى بناتها برزق حلال وأن تنجح في مشروعها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة