اعرف إزاى تختار البنك المناسب لاحتياجاتك.. مع أحمد يعقوب

الإثنين، 15 فبراير 2021 10:35 ص
اعرف إزاى تختار البنك المناسب لاحتياجاتك.. مع أحمد يعقوب أحمد يعقوب
كتبت : سماح حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامي أحمد يعقوب رئيس قسم الاقتصاد باليوم السابع في برنامج الاقتصاد ببساطة، ازاي تختار البنك المناسب لاحتياجاتك سواء المالية أو ادخار اموالك الفائضه عن احتياجاتك.



 
 
وقال أحمد يعقوب، "لو متوفر لديك جهه عمل قطاع خاص أو حكومى، فأفضل بنك تتعامل معه في القروض هو البنك المتعاقد على حسابات المرتبات مع جهه العمل الخاص بك، لأنه سيعطيك حزمة من الاختيارات المالية والخدمات التي تناسبك سواء القروض بأسعار فائدة مناسبة أو كروت ائتمان بمميزات أكتر ولذلك يعطيك معدل عائد مناسب أو أعلي من متوسطات السوق، لذلك البنك الذى تحصل منه على مرتبك هو بالتأكيد أفضل بنك تتعامل معاه لتلبيه احتياجاتك المالية أو سحب قروض شخصية أو قروض ائتمان أو تمويل عقاري لشراء وحدات سكنية أو شقق.
 
المعيار الثاني الهام هو مدى وجود فرع للبنك قريب من جهة العمل أو المنزل الخاص، ومدى توافر وانتشار البنك وفروعه وفي نفس الوقت عدد ميكانيات الصراف الآلي التابعة للبنك، هو معيار مهم جدا فى البنك المناسب لاحتياجاتي اليومية.
 
أما المعيار الثالث فهو مدى جودة الخدمات التى يقدمها البنك للعملاء، وكذلك سرعة الرد علي المكالمات الخاصة باستفسارات العملاء .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة